لحج نيوز - انفجار قاعدة الخميس الجوية

الإثنين, 25-مايو-2015
لحج نيوز/ خاص: خميس مشيط -
قال مصدر خاص ان الجيش اليمني أطلق اليوم صاروخ اسكود الى الاراضي التي يحتلها العدو السعودي .
وأكد المصدر للحج نيوز ان الصاروخ دمر اكبر مخزن أسلحة في قاعدة خميس مشيط الجوية معظمها صواريخ وقنابل من ذات النوع الذي قصف بها طيران العدو السعودي جبل نقم وفج عطان ومحافظة صعدة والتي تم استيرادها من اسرائيل بالاضافة الى تحطيم عدد من طائرات العدو العسكرية .
وأضاف المصدر ان اصوات الانفجارات هزة منطقة خميس مشيط وان الصاروخ احدث حفرة بمساحة كيلو متر مربع.
مشيرا الى ان الانفجارات أصابت سلطات العدو العسكرية بالذعر والهلع والإرباك من هول الانفجار ناهيك عن الخوف الذي تعرض له السكان في المناطق المجاورة للقاعدة الجوية وان المئات من الأسر نزحت الى مناطق اخرى.
الى ذلك قالت مصادر اخرى ان الجيش اليمني واللجان الشعبية أطلقوا اليوم اكثر من 40 صاروخ قراد على مواقع ومناطق عسكرية ألحقت أضرار وخسائر فادحة في صفوف جيش العدو السعودي.
مؤكدا انه تم تدمير آليات عسكرية وقتل وأسر العشرات من جنود العدو السعودي وان المعارك مستمرة وأظهرت المعارك تفوق القوات اليمنية على الارض وان المئات من الجنود السعوديين يفرون وآخرين يستسلموا لقوات الجيش اليمني قبل بدء المواجهات .
يشار الى ان قاعدة خميس مشيط الجوية هي احد المستعمرات العسكرية التي تسيطر عليها القوات الامريكية والاسرائيلة ويتم تدريب السعوديين فيها وتوجد بها أسلحة بيولوجية تم شرائها من أمريكا وأسرائيل.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 01-مايو-2024 الساعة: 01:55 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-32034.htm