لحج نيوز - عاااجل..انتصارات وغنائم للقوات اليمنية وأسر وقتل العشرات من الجنود السعوديين

الجمعة, 22-مايو-2015
لحج نيوز/ خاص -
قال مصدر خاص ان القوات اليمنية المرابطة في الحدود السعودية حققت انتصارات مذهلة على القوات السعودية في أكثر من جبهة قتالية على الحدود.
وأكد المصدر ل ( لحج نيوز ) ان القوات اليمنية سيطرت على معسكر جبل الرديف في منطقة الطوال واستولت على كامل معداته العسكرية من أسلحة وآليات بالاضافة الى المواقع الاخرى بعد ان تم قتل وجرح 25 جنديا سعوديا وأسر أكثر من 80 ضابطا وجنديا وفرار بقية أفراد المعسكر من مواقعهم قبل بدء المعارك القتالية.
وأشاد المصدر بالمعنوية القتالية التي يتمتع بها أفراد القوات اليمنية في الجبهات القتالية.
وفي سياق متصل رجح خبراء عسكريون ان الجنود السعوديين من خلال عدد القتلى والجرحى مقارنة مع عدد الأسرى يؤكد عدم وجود اي مقاومة من قبل الجنود السعوديين خلال المواجهات وأنهم يفرون او يستسلمون بمجرد وصول أول قذيفة من قبل القوات اليمنية وهذا ما يؤكد غلبة المقاتلين اليمنيين على الارض.
منوهين الى ان هناك تفكك داخل قيادة الجيش السعودي وانه لا يوجد أية روابط تواصل بين وحدات الجيش وقياداتها العليا خاصة بعد ان أوقفت وزارة الدفاع السعودية مهمة مساندة طائرات الاباتشي للجيش بعد ان تمكن اليمنيون من إسقاط ثلاثا منها داخل الاراضي اليمنية وأسر طياريها وهو ما سبب صدمة وصفعة قوية لقيادة وزارة الدفاع السعودية وقلب الموازين لصالح القوات اليمنية في المواجهات البرية.
يشار الى ان هناك شرخ وخلافات حادة بين أمراء ال سعود خاصة بين الامير متعب بن عبدالله ومحمد بن سلمان الذي يسعى الى إقالة الاول من وزارة الحرس ودمجه بقوات الجيش السعودي.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 06-مايو-2024 الساعة: 04:57 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-32000.htm