لحج نيوز - اللهم احفظ اليمن

الخميس, 07-مايو-2015
لحج نيوز/ صنعاء -
لم تكتفى ببيع الوطن ودعم العدو السعودي فى قصفه لليمن وتزويلر الحقائق بل وصلت الى مرحلة احقر من ذلك وهو استهداف النسيج الاجتماعي بترويج الاكاذيب وهذه المرة التحريض ضد ابناء تعز بصنعاء في عهر إعلامي رخيص لم يعلم مسئولي عاصفة العهر العربي ان ابناء تعز يتواجدون ويعملون في صنعاء وصعدة وسقطرى وكل المحافظات اليمنية .

وهؤلاء الشرفاء ينتمون لهذا الوطن الكبير وليس لحزب الاصلاح ولم يرخصوا أنفسهم او ذهبوا للجري وراء المال المدنس من هادي وأعوانه وانما لا تزال قلوبهم مملوءة بحب الوطن وصامدون فى ميادين البذل والعطاء سواء في صنعاء او غيرها من المحافظات اليمنية الاخرى.

ولا يزال ابناء محافظة تعز الشرفاء يدافعون عن حياض الوطن دون تفريق أوت نزعة مناطقية ويستميتون في التصدي للعدوان الغاشم الذي يشنه اسيادكم ال سعود .

يذكر ان مواقع حزب الاصلاح وجلال هادي المدفوعة الاجر تحرض منذ فترة على استهداف ابناء محافظة تعز وتسعى لاشعال فتيل الفتنة بينهم وإخوانهم ابناء الوطن الواحد.

كما ان هذه الأبواق المأجورة تدعم الحرب فى محافظة تعز لتحقيق اهداف وأطماع ال سعود.
لذلك فإن ابناء محافظة تعز لن ينساقوا وراء ترهاتكم المريضة لأنهم حريصون كل الحرص على امن وسلامة محافظتهم وكل شبر في هذا الوطن بعيدا عن المزايدة والمغالاة التي تحاولون أثارتها .
تنويه :سوف نقوم برصد هذه المواقع ورفع دعوى قضائية بالاسم والجهة والصور لفضح اكاذيب ابناء العاصفة
ملتقى ابناء تعز

صنعاء 2015-5-7
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 12:53 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-31911.htm