لحج نيوز - حسين الاحمر

الأربعاء, 06-مايو-2015
لحج نيوز/متابعات -
افاد عدد من مشائخ قبلية حاشد اليمنية ان حسين الاحمر اجرى خلال اليومين الماضيين اتصالات مكثفة معا عدد من مشائخ قبائل حاشد بعمران يحرضهم لمواجهة الحوثيين وفتح جبهة جديدة في قبيلة حاشد ويعدهم بتزويدهم بالأموال والأسلحة ..
وأكد احد المشائخ الذين اتصل بهم حسين الاحمر انه رد عليه قائلا : اذا كنت تريد فتح جبهة والقتال في حاشد فعليك ان تعود انت بنفسك لتقود الجبهة التى لن تجد احد يقف معاكم فيه يا عيال الاحمر وخاصة انت يا شيخ حسين فأنت تريد ان تلقي بأبناء القبائل الى الفتنة والدمار فيما انت تتسكع في العواصم والدول وتقضي اوقاتك في فنادق الرافيلز بدبي والقصور بالدوحة ..

وقال المصدر ان حسين الاحمر تلفظ بطريقة بذيئة في ردة وفقد اعصابه مادفع المصدر القبلي الى اغلاق الهاتف في وجهة حسين الاحمر ..

مصدر قبلي في قبيلة حاشد من جانبه علق على تحركات حسين الاحمر بالقول: انه يكذب مجدداً على آل سعود ويوهمهم انه سوف يدحر الحوثيين من حاشد فيما لا تزال شعارات توديعه تدوي في كل محافظات الجمهورية (باي باي حسونة).

مشيرا الى ان حسين الاحمر تقاضي 30 مليون ريال سعودي من آل سعود مقابل اثارة الفتنة والقتل في قبيلة حاشد ولكنه لن يتمكن من ذلك لأنه اصبح جزء من دكتاتورية آل الاحمر الفاسدة التى اسقطها ابناء قبيلة حاشد بأنفسهم ولو كان قادراً على فعل شي لما كان هارباً غير قادراً على دخول قريته ومسقط رأسه التى طرد منها شر طرده ..

وقال المصدر القبلي ان ابناء حاشد الشرفاء الذين قالو لحسين الاحمر باي باي حسونة يقولون له اليوم (اهلا حسونه) وسيجد من قبيلة حاشد وأبنائها مالا يتوقعه ..

مراقبون ابدو استغرابهم من غباء آل سعود وتساقط اوراقهم الخاسرة فبعد ان فشلوا في كسر ارادة الشعب اليمني بطائراتهم وصواريخهم وتحالف الدولي الذي حشدوه عادوا لاستئجار المرتزقة والمنبوذين من قبل ابناء الشعب اليمني الذين لا يجيدون سوى التقاط الصور وكتابة المنشورات على صفحات الفيسبوك او الغدر والخيانة امثال حسين الاحمر الذي تآمر مع القذافي وتآمر مع ايران على السعودية، وهاهو اليوم يعود لبيع أكاذيبه مقابل اموال مدنسة ينفقها على تسكعه في النوادي والملاهي اليلية وحفلاته الشخصية.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 04:20 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-31905.htm