لحج نيوز - قصف العدو السعودي على صنعا

الأربعاء, 06-مايو-2015
لحج نيوز/ صنعاء -
تواصلت غارات العدوان السعودي، الثلاثاء، 5 مايو 2015، على عديد من المدن والمناطق اليمنية لليوم الواحد والاربعين على التوالي، حيث شملت الغارات عدن ، وابين ، ولحج، وصعدة وحجة ، مترافقة مع تواصل القصف الصاروخي والمدفعي على المناطق القرى الحدودية شمالي اليمن.

وأغار طيران العدوان السعودي على عدد من المواقع بين محافظتي البيضاء وأبين وسط وجنوب اليمن .

وقالت مصادر محلية أن طيران العدوان شن ست غارات على أجزاء متفرقة من عقبة ثرة بين مديرية مكيراس في محافظة البيضاء ولودر في محافظة أبين ألحقت أضرارا كبيرة بالطريق الرئيسي الذي يربط بين المحافظتين..ويعد استهداف العقبة هو السادس منذ بدء العدوان السعودي على اليمن.

وفي محافظة صعدة شن طيران العدوان السعودي عدداً من الغارات الجوية على مديرية باقم الحدودية، كما شن طيران العدوان سلسلة غارات استهدفت قرية العمرة في مديرية رازح ومنطقة بني معين في مديرية غمر إضافة إلى جبل اللبداء الواقع بين آل عمار والعمشية ، وأبراج اتصالات في الجبل.

إلى ذلك واصل العدوان قصفه المدفعي والصاروخي على عدد من المديريات على طول الشريط الحدودي مستهدفاً القرى والمساكن ،والطرقات والمزارع.

كما شن طيران العدوان الثلاثاء 4 غارات على محافظة لحج جنوبي اليمن ، ودون وقوع خسائر ، وفي مدينة عدن التي كانت شهدت أمس أكثر من 130 غارة ، جدد الثلاثاء طيران العدوان السعودي قصف المدينة ، حيث شن 7 غارات على المعلا ومطار عدن والعريش ، في وقت وصل فيه الجيش اليمني مدعوماً من اللجان الشعبية تامين المدينة الى مقربة من منطقة عاجورة، الواقعة على مدخل مدينة التواهي.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 03:27 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-31885.htm