لحج نيوز - انتصارات على الحدود وغنائم وأسرى..مملكة آل(مردخاي)سعت للانتحار في رمال اليمن الساخنة والمتحركة

الثلاثاء, 21-أبريل-2015
لحج نيوز/خاص:نجران -
قال مصدر يمني مرابط في الحدود اليمنية السعودية أن الجيش اليمني واللجان الشعبية والثورية حققوا انتصارات مذهلة خلال الـ"24" ساعة الماضية بالرغم من قصف طيران العهر السعودي المتواصل إلا ان الجيش اليمني والى جانبه اللجان وسعوا نطاق المواجهات وجعلوها في تسع جبهات قتالية.
وأضاف بأن الجيش اليمني يخوض مواجهات عنيفة واستولى على عدد من المواقع العسكرية وغنم كل ما بها من أسلحة ناهيك عن إلحاق العدو خسائر في الأرواح والمعدات وأسر عدد من الجنود الذين تم أسرهم بعد أن استسلموا دون أية مقاومة.
مشيرا إلى ان مملكة آل (مردخاي) سعت للانتحار في براكين اليمن الملتهبة بعد أن وجدت نفسها تحارب جنبا الى جنب مع تنظيم “القاعدة”، وزجت بنفسها في معركة دون تنسيق مسبق.
وهو ما أكده المتحدث العسكري باسم تحالف العهر السعودي العميد احمد عسيري مستشار وزير الدفاع الذي بات يتحدث يوميا في مؤتمراته الصحفية عن وقوع خسائر في صفوف الجنود السعوديين في اشتباكات ومواجهات حدودية في جنوب مملكة العدو آل"مردخاي" وأيضا في مواجهات دارت في بعض المحافظات اليمنية التي يسيطر عليها الجيش واللجان الشعبية والثورية.
مؤكدا بأن مملكة آل " مرخاي" تمتلك السلاح لكنها لا تمتلك الشجاعة والصمود وقوة العزيمة والإصرار على تحقيق الانتصارات التي يمتلكها اليمنيين لذلك فقد ساقها قدرها الى الانتحار بأيدي اليمنيين.


تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 08:16 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-31735.htm