لحج نيوز - محمد حسين المقدشي

الجمعة, 17-أبريل-2015
لحج نيوز/خاص:الباسل الحجازي- ذمار -
قال الشيخ محمد حسين المقدشي انه وفي في ظل الوضع الخطير الذي تعيشه بلادنا والظروف القاسية التي يعانيها شعبنا وخوفاً مما هو قادم خاصة مع استمرار الحصار الذي يفرضه علينا العدوان الغاشم ومنع دخول أي شحنات غذائية ودوائية و مشتقات نفطية .
وأضاف لقد بات من الضروري علينا جميعا أن نقدم التنازلات من اجل الشعب والوطن وان نعمل جاهدين للتوصل الى حلول مرضية لكل الاطراف للخروج بالبلد من هذه الازمة التي تعصف بالوطن والشعب وأصلتنا الى هذا النفق المظلم.
مؤكدا بأن التنازلات التي نقدمها تجاه بعضنا هي من باب الحرص والخوف على الشعب ومصالحه واستمرار الحياة ودوام الآمن العام وتلك التنازلات ستكون زيادة في رصيدهم الوطني وحقناً للدماء وحماية للوطن من أعدائنا الخارجيين ومخططاتهم التخريبية والتدميرية .
مشيرا الى انه توجب على القوى السياسية أن تسعى لحماية الوطن وأن تقدم تنازلاتها لصالح الشعب والوطن وحفاظاً على لحمته ونسيجه الاجتماعي قبل ان تفرط الكراهية والأحقاد بين الناس وقبل الوصول لمستوى لا يمكن الرجوع عنه ولان التنازلات الآن ستكون بدافع وطني اختياري وقبل ان تكون قرار إجباري مفروض .
وتوقع الشيخ المقدشي انه وخلال الأيام القادمة ستظهر الكثير من المفاجآت الكبيرة التي ربما تغير واقع الحال السياسي في البلاد ، لذلك فإن الواقع الذي نعيشه اليوم يتطلب من الجميع التحلي بالحكمة والعقلانية في كل القرارات للخروج من كل الصعاب الراهنة وبأقل الخسائر والسياسة ليس لها عهد ولا يوجد فيها مستحيل .
مختتما حديثه بالقول علينا جميعاً ان نصطف صفاً واحداً ضد هذا العدوان الغاشم الذي استهدفنا جميعاً والدفاع عن شعبنا وأرضنا وكرامتنا وسيادة بلادنا بكل السبل والطرق الممكنة وغير الممكنة ،، وان نتجاوز جميعاً كل المحن والظروف تحت راية اليمن الواحد والشعب الواحد ....
تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 12:44 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-31677.htm