لحج نيوز - حسن نصر الله

الجمعة, 17-أبريل-2015
لحج نيوز/متابعات -
أكد الامين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصرالله ان المقاومة اللبنانية لن يمنعها أي تهديد من التنديد بالعدوان السعودي - الامريكي على اليمن والتضامن مع الشعب اليمني.
وقال نصر الله في كلمة له خلال المهرجان التضامني مع الشعب اليمني والذي اقيم عصر اليوم الجمعة في الضاحية الجنوبية ببيروت "ان هدفنا من هذا اللقاء ان نعلن رفضنا وادانتنا للعدوان السعودي - الامريكي واعلان التضامن مع اليمنيين".
واوضح في كلمته خلال المهرجان والذي نظمته عدد من الاحزاب والفعاليات السياسية في لبنان تحت عنوان (التضامن والوفاء وصرخة الحق في وجه السلطان الجائر) "ان الهدف الحقيقي للعدوان السعودي على اليمن هو اعادة الهيمنة والوصاية على اليمن".
ويشهد المهرجان عدداً من الفعاليات السياسية والاعلامية بحضور ومشاركة العديد من الشخصيات السياسية والدينية في لبنان والعالم العربي .
ويتضمن المهرجان معرض للصور والتي تظهر حجم العدوان العسكري السعودي على اليمن وما خلفه من ضحايا من الشهداء والجرحى من ابناء الشعب اليمني.
كما يشتمل المعرض على صور لحجم الدمار والخراب الذي تسبب به القصف الجوي والبحري للبنى التحتية ومنازل المواطنين في مختلف المدن والقرى اليمنية، وحجم المأساة في اليمن .
سبأ
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 02:40 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-31676.htm