لحج نيوز - المحكمة الابتدائية بذمار تبدأ محاكمة قاتل الطفلة مأب

الأربعاء, 04-مارس-2015
لحج نيوز/ذمار -
بدأت محكمة غرب مدينة ذمار الابتدائية، اليوم، جلساتها برئاسة القاضي عبده الحجوري رئيس المحكمة، لمحاكمة نوح علي صالح اليمني المتهم بتعذيب وقتل طفلته مآب البالغة من العمر عشر سنوات في ديسمبر المنصرم.

وفي الجلسة الذي حضرها القاضي/ عبدا لله حسين شرهان رئيس نيابة استئناف المحافظة والقاضي/ احمد القيز وكيل نيابة غرب ذمار الزم رئيس المحكمة محامي الدفاع احضار ادله الدفع الذي دفع به ان المتهم مجنون وإحالة الى لجنه طبية وكذا الزم النيابة بالرد على الدفع وقرر رئيس المحكمة إحالة القضية إلى قاضي جنائي.

الجدير بالذكران نيابة الاستئناف وجهت قرار الاتهام تضمن قيام المتهم بقتل عمداً وعدواناً بوسيلة وحشية نفساً معصومة الدم هي المجني عليها الطفلة الحدث ابنته مئاب نوح علي صالح اليمني.

وأشار قرار الاتهام أن المتهم قام بتعذيبها لعدة ايام بالضرب والكي والطعن في أنحاء متفرقة من جسمها مستخدما قطعه حديد صلبة وكاوية ملابس كهربائية وتلى ذلك قيامة بأخذها ليلاً الى منطقة خالية من السكان في نقيل سماره محافظه إب، وعند وصوله الى ذلك المكان المظلم أطلق عليها عدة أعيره نارية من سلاحه نوع مسدس قاصداً قتلها فأحدث بها الاصابات الموصوفة والتي اودت بحياتها على الفور وتركها جثة هامدة في ذلك المكان.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 03:55 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-31132.htm