السبت, 28-فبراير-2015
لحج نيوز - سلطان قطران بقلم / سلطان قطران -
تحية عظيمة لقائدنا أبو احمد باني نهضة اليمن ومؤسس المؤتمر الشعبي العام ومحقق الوحدة اليمنية في 22مايو 1990م وفارس العرب صاحب المواقف العربية والدولية الصريحة والواضحة .
تحية لبشير الخير ( علي عبدالله صالح ) في يوم عيدك الميمون بتسليم السلطة سلمياً في 27 فبراير 2012م ، رغم الآلآم والآوجاع الكبيرة التي تحملتها ودفعت حياتك من أجل حقن دماء اليمنيين بسبب الربيع العبري الصهيوني .. ،إلا ان الشي الواضح للجميع أرادة الله عزوجل أن تكون شامخ كالجبل يا أبو أحمد ..
وبالفعل أنت عظيم يا أبو احمد ورجل بحجم أمة بحبك لليمن وأنتمائك لها ..، وولائك الوطني لليمن من خلال عملك الوطني العظيم وأنجازاتك العظيمة التي تتحدث عن نفسها في كافة أنحاء اليمن ..، ومن خلال شهامتك وكرمك وإنسانيتك وتسامحك وعفوك ومدك يد المحبة والاخوة لكل الاعداء ..، ودعوتك الدائمة منذ توليك السلطة في 17 يوليو 1978م للحوار ونهجك العقل والحكمة وتكريس جهودك في تأسيس حق المشاركة الديمقراطية وتكريس مبدأ التدوال السلمي للسلطة بين أبناء الشعب اليمني بمحتلف مكوناته السياسية والحزبية والفكرية والثقافية والاقتصادية والاكاديمية وكافة الاتجاهات التي تختلف معك أو تتفق ..
ولكن مع الآسف (( مخرب واحد غلب ألف عمار))
ومادامك بخير يا أبو أحمد فنحن بخير ،، ونجدد لك العهد والوفاء على الاستمرار في نهجك الوطني النضالي ومن خلال تنظيمنا الرائد العملاق " المؤتمر الشعبي العام " الذي كان ولازال هو صمام أمان اليمن . . [email protected]
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 12:53 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-31082.htm