لحج نيوز - أعلنت اليوم حركة أحفاد تُبع اليمنية عن تشكيل مجلس وطني لإدارة شئون البلاد لإخراج اليمن من أزمته الراهنة .
وقالت الحركة في بيان صادر عنها أن المجلس الوطني سينبثق عنه حكومة إنقاذ

الأحد, 01-فبراير-2015
لحج نيوز/صنعاء -
أعلنت اليوم حركة أحفاد تُبع اليمنية عن تشكيل مجلس وطني لإدارة شئون البلاد لإخراج اليمن من أزمته الراهنة .
وقالت الحركة في بيان صادر عنها أن المجلس الوطني سينبثق عنه حكومة إنقاذ وطني مؤقتة لإدارة شئون البلاد ورعاية وحماية مصالح الشعب الى حين إجراء انتخابات رئاسية ونيابية بعد مراجعة الدستور وإقراره وإنزاله للاستفتاء عليه من قبل الشعب.
وأكدت الحركة في بيانها الى ان ما دفعها إلى تشكيل المجلس هي تلك المماحكات والمكايدات السياسية التي يتجرع وبالها الشعب من قبل بعض القوى السياسية والقبلية التي غلبت مصالحها الضيقة على مصالح الشعب والوطن.
وأشار البيان الى ما يتعرض له الشعب والجيش والوطن من مؤامرات تسعى إلى شرذمته وتقسيمه ونشر ثقافة الحقد والكراهية التي جعلت منها تلك القوى غاية ووسيلة لطموحاتها السلطوية عن طريق التدمير الممنهج الذي تتعرض له المؤسسة الأمنية والدفاعية ويتعرض له الشعب والوطن.
وأضافت الحركة في بيانها مخاطبة تلك القوى بالقول : الى هنا وكفى تدمير للوطن وتجويع للشعب الذي أثقلت كاهله أزماتكم المفتعلة والمتعاقبة لأكثر من عقد وهذا الشعب المغلوب على أمره صابرا على كل ما يتعرض له من ظلم وجور وحرمان .
ودعت حركة احفاد تُبع اليمنية – الاحزاب والقوى والمكونات السياسية تغليب مصلحة الوطن على كل المصالح وان يبتعدوا عن التبعية العصبوية التي يسعى أركانها الى تنفيذ أجندات تدميرية ضد الشعب والوطن.
كما دعت الشعب اليمني الالتفاف حول المؤسسة الدفاعية والأمنية من اجل حماية مكتسباته وثوابته الوطنية
ونوه البيان إلى ان أسماء التشكيل سيتم الإفصاح عنه مساء هذا اليوم وسوف يتم توزيعه على جميع الوسائل الإعلامية.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 08:25 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-30632.htm