لحج نيوز - عقد اليوم بديوان محافظة مأرب اللقاء الموسع الثاني والذي ضم أعضاء المكتب التنفيذي بالمحافظة وأعضاء المجالس المحلية ومدراء المديريات وقيادات وممثلين عن الأحزاب والتنظيمات السياسية والشخصيات الاجتماعية والوجاهات القبلية ومشائخ المحافظة من مختلف التوجهات السياسية والاجتماعية.

الأحد, 25-يناير-2015
لحج نيوز/ متابعات- -
عقد اليوم بديوان محافظة مأرب اللقاء الموسع الثاني والذي ضم أعضاء المكتب التنفيذي بالمحافظة وأعضاء المجالس المحلية ومدراء المديريات وقيادات وممثلين عن الأحزاب والتنظيمات السياسية والشخصيات الاجتماعية والوجاهات القبلية ومشائخ المحافظة من مختلف التوجهات السياسية والاجتماعية.

وناقش اللقاء الموسع بقيادة المحافظة مستجدات الأحداث وتطوراتها على مستوى الوطن وتداعيات الانقلاب على الشرعية الدستورية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي وحكومة الكفاءات .

وعبر المجتمعون عن تأييدهم ما اتخذته السلطة المحلية واللجنة الأمنية بالمحافظة من إجراءات وتدابير تهدف للحفاظ على الأمن والإستقرار بالمحافظة وحماية المصالح العامة ,والمنشآت الحيوية .

وكانت السلطة المحلية واللجنة الأمنية وممثلي الأحزاب والتنظيمات السياسية بمأرب اعتبرت أن ما يجري في صنعاء "انقلاب"،وأكدت رفضها تلقي أي أوامر تصدر من صنعاء.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 01:55 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-30519.htm