لحج نيوز - أكدت أسرة الأحمر بأن الشيخ سام يحي الأحمر " مختطف من قبل عبدالرزاق المؤيد مدير أمن الامانة الذي يبرر اختطافه بأنه احتجاز قانوني" ..

الأربعاء, 17-ديسمبر-2014
لحج نيوز : منصور زاهر -
أكدت أسرة الأحمر بأن الشيخ سام يحي الأحمر " مختطف من قبل عبدالرزاق المؤيد مدير أمن الامانة الذي يبرر اختطافه بأنه احتجاز قانوني" ..
وتساءلت الأسرة في بلاغ صحفي –تلقاه "بويمن" بالقول: أليس أمر النائب العام بالسماح لفريق الدفاع بمقابلة موكلهم أمر قانوني؟ فلماذا يرفضه مدير امن الأمان’ ؟ !

كما تساءلت الأسرة عن السر وراء "عدم قيام مدير امن الامانة بالقبض على من قاموا باقتحام بيوتنا ونهبوها وحرق المنزل"،
معتبرين عدم قيامه بذلك بأنه" محاولة لاخفاء جريمتهم و لكن الله فضحهم بالفيديوهات والصور التى تم نشرها وهذه اكبر دليل عليهم فلماذا لا يقوم بواجبه ويتم ملاحقتهم والقبض عليهم .."

وحملت أسرة آل الأحمر كلاً من وزير الداخلية اللواء جلال الرويشان ومدير امن الامانه العميد عبدالرزاق المؤيد، "مسؤلية الجرائم من اقتحام ونهب وائتلاف وحرق للممتلكات الشخصيه لنا، والاهم مسؤليه سلامه الشيخ سام الاحمر ونطالب بسرعه تنفيذ اوامر النائب العام والافراج عنه ."

كما طالب البيان من الجهات الرسميه: "التحقيق مع مسؤلي جريدة اليمن اليوم بسبب الاخبار والاشاعات الكيديه التي تم نشرها من قبل الجريدة على الشيخ سام .

عمرو يحيى الاحمر
عبدالله يحيى الاحمر
سلطان يحيى الاحمر"
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 08-مايو-2024 الساعة: 04:02 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-29697.htm