الأربعاء, 29-أكتوبر-2014
لحج نيوز/ماليزيا – خاص -
أدان الطلبة اليمنيين في ماليزيا قيام الملحق المالي في الملحقية الثقافية في ماليزيا مهدي محمد صلاح و مرافقيه بالاعتداء على أحد الطلبة اليمنيين أثناء تواجده في مبنى الملحقية الثقافية لإستكمال بعض المعاملات صباح يومنا هذا .

و قال شهود عيان ان الطالب (و . ا ) تقدم بسلفه مالية إلى المستشار الثقافي بمبلغ 500 دولار من مستحقاته للربع الرابع 2014 م و التي تأخر تحويلها من اليمن من أجل أن يتمكن الطالب دفعها الى الجامعة تفادياً لحدوث أي غرامات مالية و الذي بموجبه وافق المستشار الثقافي على صرف السلفة و لكن قوبل الأمر برفض و تعنت الملحق المالي من صرف السلفة المالية للطالب .

و أفاد عدد من الطلاب اليمنيين أن الملحق المالي مهدي صلاح و الذي عُين مؤخراً في منصبه يأتي إلى الملحقية بصحبة مرافقين من أقاربه و طلاب ينتمون الى قبيلته حيث أن أسلوبه في التعامل مع طلاب العلم الدكاترة و الباحثين فظ و مستفز مستقوياً بالفتوات التى يجلبها معه الى مبنى الملحقية الثقافية كل يوم لتأمين الحراسة له.
و ناشد الطلاب رئيس الحكومة الجديد خالد محفوظ بحاح و وزيري المالية و التعليم العالي الى وقف هذة التصرفات الإستفزاية و الغير مسؤولة و التى تصدر من مسؤول دولة يصطحب معه المرافقين و الفتوات في دولة راقية الثقافة كماليزيا .

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 01-مايو-2024 الساعة: 01:36 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-29458.htm