لحج نيوز - ملتقى ابناء الشهداء

الثلاثاء, 23-سبتمبر-2014
لحج نيوز/صنعاء -
بارك ملتقى أبناء شهداء ومناضلي الثورة اليمنية - في بيان صادر عنه- لشعبنا اليمني العظيم الانتصارات العظيمة التي تحققت مؤخرا وصححت مسار الثورة اليمنية المنهوبة منذ أواخر ستينات القرن الماضي.
وأضاف بقوله لقد عادت اليوم الثورة التي تم نهبها في سنواتها الأولى بفضل إرادة شعبنا اليمني المناضل وبفضل صمود أنصار الله في ميادين الإباء والشموخ.
وثمنت قيادة الملتقى مواقف أولئك الأبطال الذين تحملوا عناء البرد وحرارة الشمس حتى تحققت الإرادة التي كان يطمح أبناء شعبنا اليمني الوصول إليها ويراوده حلم تحقيقها ولم تصمد إرادة أولئك الفاسدين - الذين شرعوا لأنفسهم امتصاص دماء الشعب من بعد ثورة سبتمبر وأكتوبر حتى اليوم – أمام إرادة الشعب الثائر الذي انتصر اليوم لحقوقه ومظالمه.
وقال رئيس الملتقى المهندس / الشريف عبود علي مهدي لقد سررنا بالانتصارات العظيمة التي تحققت على أياد أولئك الأبطال الذين ناضلوا وصمدوا بكل عزة وشموخ وأكدوا ان إرادة الشعب لن تقف مكممة الأفواه أو تغمض عيونها عن الظلم والفساد الممارس ضد أبناء الشعب الذين طحنتهم الأزمات المفتعلة من قبل أولئك الفاسدين الذين كاد فسادهم أن يفتك بالشعب والوطن.
مؤكدا بأن الصمود والثبات للأبطال والشرفاء سيدونه التاريخ في انصع صفحاته بماء الذهب وأن المواقف البطولية لأنصار الله واللجان الشعبية والتضحية الوطنية والبطولية هي التي سيخلدها التاريخ ليؤكد للأجيال القادمة بأن الوطن لم يخلوا من أبناءه الأوفياء.
وأشار المهندس / الشريف عبود علي مهدي رئيس ملتقى شهداء وأبناء مناضلي الثورة اليمنية في ختام تصريحه قائلا: ها هو فجر سبتمبر الخالد يعود بانتصاراته العظيمة على يد أبناء الوطن الشرفاء لرفع الظلم عن كاهل الشعب.
ورفعت قيادة الملتقى أسماء آيات التهاني والتبريكات للشعب اليمني وقيادته السياسية ومنتسبي المؤسسة الأمنية والدفاعية بحلول الذكرى الخمسين لانتصارات الثورة اليمنية والأفراح السبتمبرية التي طلت علينا في ذكرها اليوم بنكهة ورائحة جديدة للانتصارات الثورية المتجددة التي لم ولن تهدأ ما لم يتحقق العدل والمساواة ورفع الظلم عن كاهل الشعب مهما كان حجمه.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 03:51 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-29342.htm