لحج نيوز - الطيران يقصف شمال صنعاء وقذائف الحوثي تطال منزل اللواء الأحمر

الجمعة, 19-سبتمبر-2014
لحج نيوز/صنعاء -
تجددت الاشتباكات المسلحة بين عناصر الحركة الحوثية وجنود موالون للواء على محسن الأحمر، في شارع الثلاثين والمناطق المحيطة بمقر التلفزيون الرسمي شمال صنعاء.

وقال شهود عيان أن قصفا متبادلا بالأسلحة الثقيلة والدبابات يجري الآن بين مسلحين حوثيين ومواقع عسكرية من اللواء الرابع مدرع الموالي للواء محسن، تتمركز في مقر قناة اليمن الرسمية والمناطق المحيطة.

وفي سياق متصل قصف الطيران الحربي مواقع للحوثيين في منطقة صرف القريبة من كلية المجتمع شمال العاصمة صنعاء، في حين شاركت قوات عسكرية تتمركز داخل مقر الفرقة مدرع، بالقصف.

وأشارت مصادر قريبة، إلى أن تدخل الطيران الحربي جاء عقب سيطرة الحوثيين على موقع عسكري في المنطقة، لإنقاذ الموقف. وسمع دوي انفجارات عنيفة هزت جزء العاصمة الشمالي، فيما امتدت الاشتباكات لتصل جامعة الأيمان، ومقر الفرقة الأولى، وشارع الستين.

وذكرت مصادر محلية أن مسلحين حوثيون قصفوا منزل اللواء علي محسن الأحمر، الواقع في أعلى الهضبة المطلة على حي مذبح شمال غرب العاصمة، بمدافع ثقيلة وقذائف الهون.

وتشهد عدد من أحياء العاصمة في الجزء الشمالي، اشتباكات عنيفة وحرب شوارع، في وقت لا يزال دوي انفجارات عنيفة يسمع حتى اللحظة. .

المنتصف نت
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 05:37 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-29325.htm