لحج نيوز - عبدالله الحيفي

الثلاثاء, 02-سبتمبر-2014
لحج نيوز/صنعاء -
تلقى مدير إدارة المذيعين بإذاعة صنعاء- البرنامج العام – وإذاعة الشباب الزميل عبدالله الحيفي، تهديداً بالتصفية الجسدية، من شخص مجهول، عبر رسالة نصية إلى هاتفه الشخصي.

وذكر الزميل الحيفي، في بلاغ وجهه إلى الجهات المعنية، أن رسالة تهديد وصلته مفادها: (قريباً ستلحق عبدالرحمن).

وحملت الرسالة تهديداً صريحاً باغتيال الإعلامي الحيفي، إذ أن المرسل قصد الإشارة إلى ما تعرض له المخرج الإذاعي بإذاعة صنعاء عبدالرحمن حميد الدين، الذي اغتيل قبل أيام قليلة في صنعاء.

وحمَّل الزميل الحيفي في بلاغة، كلاً من وزير الداخلية والنائب العام، المسؤولية الجنائية في حمياته، كما حملهم، أيضاً، مسؤولية سرعة القبض على من يقوم بمثل هكذا أعمال مُخلة بسلامة وأمن وحياة المواطنين .

ودعا الحيفي، في بلاغه، جميع المنظمات والنقابات المهتمة بحماية الصحفيين والإعلاميين في المنظمات والهيئات والجمعيات المحلية والدولية والعربية، تحمل مسؤوليتهم أمام ما يتعرض له من تهديدات تمس حياته وسلامته.

ويعمل الزميل عبدالله الحيفي، مُعد ومُقدم برامج في إذاعة صنعاء "البرنامج العام" منذ 14 عاماً، إلى جانب إذاعة الشباب التي ساهم في إنشائها وافتتاحها عام ٢٠٠٣م .

الجدير بالذكر أن تهديد الإعلامي الحيفي جاء عقب انتقادات وجهها لطريقة أداء الإعلام الحكومي، المرئي والمسموع والمقروء، خلال الفترة الأخيرة.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 01:59 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-29236.htm