لحج نيوز - اللواء الرابع مدرع

الثلاثاء, 19-أغسطس-2014
لحج نيوز/صنعاء -
نفذ اليوم في قيادة اللواء الرابع مدرع احتياط وزارة الدفاع الدرس التكتيكي لرفع درجة الاستعداد القتالي وتنفيذ الحركة الفورية لمنتسبي اللواء..
هدف الدرس التكتيكي إلى صقل مهارات منتسبي اللواء والارتقاء بمستوى قدراتهم العسكرية والقتالية واكسباهم المزيد من العلوم والخبرات العسكرية التكتيكية لتحقيق التنفيذ الخلاق والأمثل لمختلف المهام المسندة اليهم.
وخلال فعاليات المشروع اكد قائد قوات الاحتياط اللواء الركن علي بن علي الجائفي على أهمية استمرار ومضاعفة جهود التدريب والتأهيل وتنفيذ كافة الخطط والبرامج المحددة لكل عام تدريبي.. مشيراً إلى أن تنفيذ مثل هذه الدروس التكتيكية تعد من أولوية البرامج التدريبية وخاصة في ألوية قوات الاحتياط.
وألقيت كلمة باسم منتسبي اللواء اكدوا فيها على استعدادهم الدائم والكامل لإنجاز واجباتهم المقدسة وتنفيذ كل ما توجههم به القيادة السياسية والعسكرية العليا ممثلة بالأخ المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وبما من شانه حماية سيادة الوطن وحفظ امنه واستقراره وصون مقدرات أبناء الشعب والذود عن الثورة والنظام الجمهوري الخالد في وجه كل من يسعى إلى إعادة أوهام الماضي المقبور للائمة والمستعمرين.. كما قدم منتسبو اللواء مهارات استعراضية للانتشار على العربات والمدرعات جسدوا خلالها ما يتمتعون به من قدرات وخبرات عالية واحتراف قتالي كبير.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 04:21 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-29176.htm