لحج نيوز - صلاح مصلح الصيادي

الأحد, 20-يوليو-2014
لحج نيوز/صنعاء -
بارك الاستاذ صلاح مصلح الصيادي الامين العام لحزب الشعب الديمقراطي "حشد" الدعوة الهامة لفخامة رئيس الجمهورية الى مصالحة وطنية شاملة مؤكدا انها اتت في وقت يمر به الوطن اليمني في منعطف هام وفي طريق مرتقب به الوصول الى اليمن الجديد الذي ينشده الجميع ..
الاستاذ صلاح الصيادي كان يتحدث خلال اتصال هاتفي اجرته معه قناة سبأ – قبل قليل من كتابة الخبر – لبرنامج "حبر ابيض" الذي ناقش ملف المصالحة الوطنية ودعوة الرئيس هادي الهامة .
وجدد الصيادي تاكيده الى ان المبادرة المدعوة من الرئيس وجب على القوى الالتفاف حولها ومساندتها على طريق تنفيذ مخرجات الحوار التي ارتضى بها الجميع ..
وقال الصيادي في مداخلته " نتوقع من جميع الاطياف ان تنحاز الى مصلحة الشعب .. حتى يتيقن الشعب بانها معبرة عنه وعن طموحاته وليس عن قوى واسماء اثقلت كاهله خلال العقود الماضية ..
مختتما " يجب ان نتفائل بالخير والى هذه اللحظة وكمراقب سياسي ومعايش لجميع الاحداث فاني انوه الى ان مسالة المصالحة الوطنية الشاملة الجميع طالب بها والجميع ارادها لطي صفحة الماضي والولوج الى مرحلة اليمن الجديد ، ، الجميع موافق عليها وليس هناك من مشاكل تذكر حيالها ، واذا عدتم الى تصريحات وبيانات ومواقف جميع القوى والمنظمات ستجدها تصب في صالح المصالحة الشاملة دون استثناء ، لكل ابناء الوطن في الداخل او الخارج .

والقيت خلال البرنامج عدد من المداخلات للكثير من القيادات السياسية والاجتماعية ، كما تحدث اللواء خالد باراس رئيس القضية الجنوبية ، وجميع المواقف دعمت توجهات الرئيس هادي ودعت الى مساندته والاصطفاف خلفه لما فيه مصلحة الوطن العليا والامال المنشودة لبناء اليمن الجديد.

حشد نت
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 11:00 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-29041.htm