لحج نيوز - نتنيا هو يبكي

الجمعة, 11-يوليو-2014
لحج نيوز/خاص:غزة -
اعلن قبل قليل رئيس الوزراء الأسرائيلي بنيامين نتنياهو هزيمته امام كتائب المقاومة الفلسطينية لشدة الأضرار التي لحقت بمنشآت العدو الاسرائيلي جراء اصاباتها بصواريخ كتائب المقاومة.
وتعهد نتنياهو أنه سيوقف الضربة الاضافية الذي اعلن عنها بعد طلبه من مصر والاردن التدخل لإيقاف الصواريخ التي توجه ضرباتها كتائب المقاومة الفلسطينة وأصابت اهداف حساسة في كثير من المناطق التي يسيطر عليها الاختلال الصهيوني.
وقال رئيس الوزراء مستنجدا بمصر والاردن ان صواريخ كتائب المقاومة الفلسطينة الحقت اضرارا بليغة بمطار بنغوريون في تل ابيب وكذلك في القاعدة البحرية الاسرائيلية في عسقلان وفي منطقة الحي الدبلوماسي في تل ابيب ومناطق في القدس الغربية وحيفا وعدد من المناطق الاخرى .
مؤكدا ان شعبه يعاني ويلات الرعب داخل الملاجئ بسبب الصواريخ الفلسطينية التي تشترك في اطلاقها عدد من كتائب المقاومة الفلسطينية منها كتائب الجهاد الاسلامي وكتائب حماس وكتائب ابو علي مصطفى وكتائب سرايا القدس من اماكن متعددة وانها قد الحقت اضرار بليغة في كثير من المنشآت العسكرية والحيوية للعدو الاسرائيلي.
يشار الى ان الصواريخ التي تطلقها كتائب المقاومة صنع محلي يشارك الخبراء الفلسطينيين في صناعتها خبراء ايرانين ويبلغ مداها 75 كيلو متر.

هذا وكان نتنياهو في وقت سابق قد المح في بيان له: "العمليات ستستمر وتتوسع حتى توقف قصف بلداتنا وعودة الهدوء إليها"، مضيفا أن الجيش الإسرائيلي "جاهز لكل الاحتمالات" دون أن يقدم المزيد من التفاصيل حول إمكانية شن حملة عسكرية برية على القطاع الخاضع لسيطرة حركة حماس.

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 06-مايو-2024 الساعة: 08:30 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-28929.htm