الجمعة, 07-فبراير-2014
لحج نيوز/متابعات محلية -
ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة لحج في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ أحمد عبدالله المجيدي خطة عمله للعام الجاري 2014 م .

واستعرض المكتب خلال الاجتماع خطط مكاتب الوزرات وفروع المؤسسات والهيئات والمصالح الحكومية بالمحافظة لعام 2014م.. فضلا عن الإجراءات المطوب اتخاذها لمتابعة اعتماد وصرف التسويات والعلاوات السنوية لموظفي بعض الوحدات الإدارية التي تحصل عليها بعد.

وتناول النقاش الجهود التي تقوم بها الأجهزة الأمنية لترسيخ دعائم الامن والاستقرار بالمحافظة.

وقد تحدث محافظ لحج خلال الاجتماع بكلمة أكد فيها على أهمية مضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى الأداء في مختلف المكاتب والسعي نحو تلافي أية أوجه قصور وتعزيز الإيجابيات في كافة مكاتب وحدات الجهاز الإداري للدولة.

وتطرق المحافظ المجيدي في كلمته إلى النتائج المثمرة والقيمة التي خرج بها مؤتمر الحوار الوطني الشامل وفي مقدمتها الحلول والضمانات للقضية الجنوبية.

وقد أكد المكتب التنفيذي في محافظة لحج ترحيب ومباركة وتأييد أبناء المحافظة لمخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل بإعتبارها تؤسس لبناء الدولة اليمنية الحديثة، دولة النظام والقانون والعدالة والمساواة بين أبناء الوطن اليمني الواحد في كافة الحقوق والواجبات.. مشددا في ذات الوقت على أهمية تكاتف كافة الجهود الوطنية في سبيل ترجمة مخرجات الحوار على أرض الواقع بما يحقق الأهداف المنشودة وصنع المستقبل الأفضل لليمن أرضا وانسانا.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 09:18 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-28109.htm