لحج نيوز - قافلة الإغاثة الأولى لمتضرري السيول بمحافظة إب

السبت, 24-أغسطس-2013
لحج نيوز/إب : رياض صريم - تصوير ، سليمان أحمد -
وصلت اليوم السبت إلى محافظة إب قافلة الإغاثة الأولى لمتضرري السيول (يداً بيد نكن عوناً لهم ) ، والتي أقامتها مؤسسة همة شباب وبالتعاون مع منتدى شباب فينا خير ، ، وقد حضر إستقبال القافلة وكيل المحافظة علي الزنم ، والعديد من الشخصيات الإعلامية البارزة والقنوات الفضائية والصحفيين ، وقدد جاءت القافلة تزامناً مع الكوارث والسيول التي تضرر منها فئة المهمشين والتي جرفت وأغرقت خيامهم مما تسبب في عدم وجود ملجأ لهم ، وعدم توفر المواد الغذائية الأساسية لهم ..
وفي تصريح للناشطة الحقوقية كريمة الحكيم قالت : إن هذا العمل الإنساني الذي قامت به مؤسسة همة شباب ومنتدى شباب فينا الخير يؤكد أكثر على أهمية منظمات المجتمع المدني التي تعمل بكل تفاني وإخلاص لأجل المجتمع وتحقق بها أهداف ساميه .
وأضافت : يجب على كل من المحافظ و السلطة المحلية وقيادات المحافظة ، ومنظمات المجتمع المدني وجميع النشطاء والإعلاميين .. الإلتفاف حول هذه القضية الإنسانية ودعمهم وتوفير الاحتياجات اللازمة لهؤلاء المتضررين الذين لا حول ولا قوة لهم .
وقالت : سيكون هناك وقفة إحتجاجية يوم الأحد للمطالبة بتوفير أرض دائمه بإسم المهمشين .. لكي يكون لهم مأوى وملجأ لهم ولعائلاتهم بما يكفل لهم أبسط الحقوق التي لم يحصلوا عليها .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 02:46 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-27271.htm