لحج نيوز - هنأت السيدة مريم رجوي رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة الإيرانية الشعب الإيراني بانتصار إرادة الشعب الإيراني الشجاعة على إجراءات النظام الإيراني القمعية وإقامة الانتفاضة اليوم قائلة: إن هذه الإرادة الرائعة للانتصار، ستحقق الحرية

الجمعة, 12-فبراير-2010
لحج نيوز/متابعات دولبة -

هنأت السيدة مريم رجوي رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة الإيرانية الشعب الإيراني بانتصار إرادة الشعب الإيراني الشجاعة على إجراءات النظام الإيراني القمعية وإقامة الانتفاضة اليوم قائلة: إن هذه الإرادة الرائعة للانتصار، ستحقق الحرية والديمقراطية في إيران.
وحيت السيدة رجوي النساء والرجال والشباب الشجعان الذين خرجوا اليوم الى الشوارع وهزوا أركان النظام باطلاق هتافاتهم بـ «الموت للديكتاتور» و«الموت لخامنئي» قائلة: «انكم اليوم انتشلتم ذكرى الثورة ضد الشاه من براثن نظام الملالي الحاكم في إيران ولا شك أنكم ستخلصون ايران من احتلالهم.. إن الانتفاضة قد قرعت ناقوس موت الفاشية الدينية الحاكمة في ايران وتثبت أن نهاية النظام قد بدأت».
مضيفة: «ان انتفاضة الشعب الإيراني العارمة اليوم توجه رسالة واضحة وجلية للمجتمع الدولي خاصة الاتحاد الاوربي وأمريكا بأن هذا النظام محكوم بالزوال وأن أية مراهنة عليه اقتصادياً وسياسياً محكوم عليها بالفشل أيضاً.. فالعلاقات الاقتصادية والدبلوماسية مع نظام الملالي الحاكم في إيران قد صبت لحد الآن في خانة إبقاء النظام على السلطة وعملت على حساب الشعب الإيراني، فلابد من وقفها».

أمانة المجلس الوطني للمقاومة الايرانية – باريس
11 شباط / فبراير 2010


تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 08:44 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-2691.htm