لحج نيوز - الطلاب بردفان يؤدون الامتحانات في الملعب بعد اغلاق المدرسة

السبت, 19-يناير-2013
لحج نيوز/متابعات محلية:يحيى الماتري -
تم إغلاق ثانوية الشهيد لبوزه ومدرسة الكبسي بردفان من قبل أشخاص يدعون ملكيتهم للأرض الواقعة عليها الثانوية والمدرسة ،علماً أن ثانوية الشهيد لبوزه ومدرسة الكبسي حيث وقد تم إغلاقها عدة مرات من قبل الاشخاص أنفسهم .

وبعد ان إغلقوها المرة السابقة تم وعدهم بتعويض من المجلس المحلي ، لكن لم يتم تنفيذ ذالك على الواقع مما جعل الملاك الذين يدعون ان الارض يغلقون الثانوية والمدرسة .

وعلى أثر ذالك الإغلاق توجه طلاب مدرسة الكبسي إلى الملعب لأداء أول امتحاناتهم في ساحة الملعب تحت اشعة الشمس الحارة بينما طلاب ثانوية لبوزة لم يتمكنوا من اداء امتحاناتهم الفصلية...

وأصدرت هيئة التدريس والمجلس المدرسي للمدرسة بإصدار بيان وضعوا فيه بعض المقترحات على مكتب التربية بالمديرية لحل هذه الإشكالية والذي طالبوا من خلاله مكتب التربية بالمديرية إلى توفير المكان المناسب بديلاً عن المدرسة المغلقة , قائلين " نقترح بان تكون مدرسة ردفان البديل ويتم الامتحان في الفترة المسائية " .

وأضاف البيان بالقول " أن في حاله عدم الإستجابة للمطلب الاول فان المجلس المدرسي وهيئة التدريس اتخذت قرار بتعديل المحصلة للأشهر إلى محصلة نهائية للامتحانات".
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 01:38 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-24545.htm