لحج نيوز - في زيارة للواء 310 "مدرع" اللواء المخلوع يتجاهل قرارات الرئيس هادي ويمارس نشاطه كقائد للفرقة والمنطقة الشمالية

الأربعاء, 02-يناير-2013
لحج نيوز/متابعة:شيخة أحمد صالح -
في تجاهل واضح للقرارات الرئاسية التي أصدرها رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي _ القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتأكيدا على إصراره التمرد ورفض تنفيذ تلك القرارات بشأن الهيكلة العسكرية وإعادة تشكيل القوات المسلحة ..

قام اللواء "المخلوع" على محسن الأحمر _ قائد ما كان يعرف بالفرقة الأولى "مدرع" اليوم بزيارة للواء 310 "مدرع" والمرابط في محافظة عمران، وهو اللواء التابع للفرقة .

وخلال زيارته قام العميد حميد القشيبي _ قائد اللواء 310"مدرع"، بتنظيم حفل تكريمي للواء المخلوع بصفته قائدا للفرقة الأولى "مدرع" وقائد للمنطقة الشمالية الغربية، وقام بمنحة شهادة تقدير بهذه الصفة في تجاهل واضح لمقررات القرارات الرئاسية التي ألغت مسمى الفرقة وفصلت المنطقتين العسكريتين "الشمالية والغربية" ، فيما لم يتحدد مصير اللواء "المخلوع" حتى اللحظة..

هذا وقد عد مراقبون هذه الزيارة والتكريم تحديا صريحا من قبل اللواء الأحمر وعدد من الضباط المقربين منه لرئيس الجمهورية وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة ، ومحاولة لفرض الأمر الواقع وهو ما يمس بفعالية تلك القرارات وجوهر التسوية السياسية التي ينتظر أن تشهد مراحلها الأخيرة بانعقاد مؤتمر الحوار الوطني..
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 11:12 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-24322.htm