لحج نيوز - عاااجل : مجاميع من الحاقدين يقطعون الطريق العام المؤدي إلى صعده لمنع الوفود الآتيه من المحافظات الأخرى للمشاركة في الاحتفال بالمولد النبوي

الجمعة, 03-فبراير-2012
لحج نيوز/صعدة -
بحلول ذكرى مولد رسول الله عليه أفضل الصلاة والتسليم يتقاطر الآلاف من المواطنين اليمنيين من كل محافظات البلد إلى محافظة صعدة لحضور الاحتفالالسنوي بهذه المناسبة ..
وفي غضون ذلك يسعى أعداء رسول الله في الحيلولة دون نجاح هذه المناسبةالعظيمة حيث أكدت مصادرنا في محافظة عمران أن هناك مجموعة من الحاقدين على رسول الله والعملاء قاموا بقطع الطريق العام المؤدي إلى محافظة صعدة في محاولة يائسة في عرقلة الوفود القادمة من كل المحافظات اليمنية الآتيه إلى محافظة صعدة لتشارك في المهرجان الكبير الذي سيقام في المحافظة ..
واعتبر المصدر أن مثل هذه الأعمال تأتي ضمن الحملات المشوهة والمسيئة لنبي الإسلام من قبل اليهود إمعانا منهم في فك ارتباط الأمة بنبيها ، وبالتزامن مع التدخلات السافرة في شؤوننا اليمنية وانتهاك واضح لسيادةالبلد ، فما يقوم به السفير الأمريكي اليهودي الأصل وجهاز الاستخبارات الأمريكية في اليمن لهو خير دليل وشاهد على مثل هذه الأعمال القذرة ..
الجدير بالذكر أن اليهود يدركون أن عودة الأمة الإسلامية إلى نبيها محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم وتجسيد الدين في واقعهم العملي هو الامر الخطير الذي لا يحبذونه لان الأمة الإسلامية ستتجه إلى العدو التاريخي الذي ذكره الله في القران الكريم وحذر منه .. وبالتالي يسعون إلى عرقلة مثل هذه المناسبات التي يشكل إحيائها خطرا عليهم فهم بذلك يوحون إلى عملائهم بأن يحولوا دون نجاح هذه المناسبات الدينية التي تذكر المسلمين بواقعهم المخزي المذل وان يستلهموا من مثل هذه المناسبات الدروس والعبر
للخروج من الواقع المظلم والمزري لهذه الأمة التي استذلها اليهود وهتكوا
عرضها ودنسوا مقدساتها ونهبوا خيراتها ..
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 16-يونيو-2024 الساعة: 05:54 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-19150.htm