لحج نيوز - الشهيد صالح بن عزيز

الإثنين, 17-أكتوبر-2011
لحج نيوز/صنعاء -
هددت قبائل سفيان بأخذ ثار الشهيد صالح بن عزيز شقيق الشيخ صغير بن عزيز - عضو مجلس النواب - الذي قتل ليلة أمس الأحد في اشتباكات مع مسلحي أولاد الأحمر , وتوعدت قبائل سفيان بأخذ ثار صالح بن عزيز عاجلا أم آجلا.
وقال مصدر قبلي في قبائل سفيان ان رجال قبائل سفيان عازمون على الثأر لمقتل صالح بن عزيز ويطالبون براس حميد الأحمر بدلا عن صالح بن عزيز مؤكدين أن الدم لن يسقط بالتقادم .
وكان الشيخ صالح حمود بن عزيز شقيق عضو مجلس النواب الشيخ صغير عزيز قد استشهد خلال قصف مليشيات الفرقة وأولاد الأحمر لمنزله بمدينة صوفان التي تشهد قصفاً مكثفاً على منازلها من قبل قوات الفرقة وعصابات أولاد الأحمر منذ وقت متأخر من مساء أمس الأحد .
وسبق لمنزل البرلماني صغير عزيز أن قصف من قبل قوات الفرقة وعصابات أولاد الأحمر في 22 سبتمبر الماضي ما أدى إلى استشهاد أربعة أشخاص وإصابة ستة آخرين، وتكرر الاعتداء على منزل بن عزيز نهاية الشهر ذاته ما أدى إلى استشهاد شخص وإصابة تسعة آخرين .
وبذلك يرتفع عدد الشهداء من المواطنين جراء اعتداءات مليشيات الفرقة وحزب الإصلاح (الإخوان المسلمين في اليمن) وأولاد الأحمر إلى خمسة شهداء منذ أمس .
حيث استشهد المواطن هاني احمد محمد الشعباني جراء قصف منزله بجولة سبأ بقذيفة هاون، قبل أن يتمكن مسعفوه من إيصاله إلى المستشفى وقد فارق الحياة.
واستشهد ثلاثة مواطنين يوم أمس برصاص مليشيات الفرقة الأولى مدرع وعصابات أولاد الأحمر بصنعاء، وقالت مصادر محلية أن كل من محمد عبدالقادر الاكوع وإبراهيم محمد الاكوع ونصر محمد فروان استشهدوا برصاص قناصة مليشيات الفرقة الأولى وعصابات أولاد الأحمر
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 19-مارس-2024 الساعة: 10:30 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/ar/news-17619.htm