لحج نيوز - الزنداني والفضلي

الإثنين, 02-مايو-2011
لحج نيوز/متابعات -
قالت مصادر موثوقة في منطقة ارحب بمحافظة صنعاء إن الشيخ عبدالمجيد الزنداني فتح منزله في أرحب مساء الاثنين لاستقبال العزاء في مقتل زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن الذي أعلن عن مقتله صباح الاثنين في عملية للجيش الأمريكي بباكستان.

كما تم استقبال العزاء بوفاة أسامة بن لادن في منزل الشيخ صادق الاحمر بمنطقة الحصبة بصنعاء ومنزل الشيخ طارق الفضلي بمحافظة ابين بجنوب اليمن.

وأوضحت المصادر أن الشيخ الزنداني استقبل المعزين في أرحب وسط إجراءات أمنية مشددة من قبل حراسه‘ وقد لوحظ أن حضور العزاء كان محصوراً على شخصيات ومجموعات محددة من الأشخاص.

وأضافت المصادر بأن العديد من طلاب جامعة الإيمان والعناصر الجهادية من بينها عناصر معروفة من أعضاء تنظيم القاعدة بمن فيهم شخصيات قيادية توافدوا إلى منزل الزنداني لتقديم العزاء.. وقد بدت على وجوه الكثيرين منهم مشاعر الحزن والوجوم والصدمة على وفاة من يعتبرونه الأب الروحي للمجاهدين أسامة بن لادن.

وبحسب المصادر فقد خضع الكثير ممن حضروا العزاء لإجراءات تفتيش دقيقة ‘ بل أن العناصر المكلفة بعملية الحراسة والتفتيش طلبت من بعض المعزين إبراز بطاقات هوياتهم الشخصية ‘ وبخاصة أولئك الذين لم تكن على معرفة مسبقة بهم.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 12:34 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.lahjnews.net/news/news-14279.htm