عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4779 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - عاجل..خلافات حادة بين وزير الحرس الوطني متعب بن عبدالله ومحمد بن سلمان بسبب الجبهة الجنوبية

الخميس, 27-أكتوبر-2016
لحج نيوز/خاص:الرياض -
كشفت مصادر مطلعة عن خلاف حاد نشب بين وزير الحرس الوطني متعب بن عبدالله وبين ولي ولي العهد محمد بن سلمان على اثر خلافات واتهامات سابقة كان الأخير قد وجهها للأول حتى وصل الامر الى الملك سلمان الذي تدخل وحل الخلاف بينهما.
وقالت المصادر للحج نيوز ان هناك حساسيات واحتكاكات بينهما منذ إقالة متعب بن عبدالله من منصب ولاية العهد وتنصيب محمد بن سلمان خلفا له انذاك ، لتستمر الاحتكاكات والحساسيات والاتهامات بينهما حتى اليوم.
واضافت المصادر انه بعد الرسالة التي رفعها الامير متعب الى الملك حسنت صورته وغيرت تعامل الملك نحوه الامر الذي أفاض محمد بن سلمان وشعر بالخطر القادم نحوه من قبل وزير الحرس الوطني خاصة بعد ان شرح الامير متعب بن عبدالله للملك خطورة الجماعات التكفيرية التي استقدمها محمد بن سلمان الى جنوب المملكة ، على ابناء نجران وعسير الذين ينتمون الى الطائفة الإسماعيلية ، مذكرا الملك ما تعرض له ابناء المناطق الجنوبية من فتاوى تكفيرية وتم تدمير اربعة مساجد تابعة للطائفة الإسماعيلية في محافظة ناهيك عن المضايقات التي كانوا يتعرضون لها ابناء نجران وجيزان وعسير من قبل الجماعات التكفيرية الذين استقدمهم ولي ولي العهد للقتال في الجبهات الى جانب الجيش السعودي خاصة منتسبي الحرس الوطني الذين ظهرت عليهم ملامح الاستياء من تواجد الجماعات التكفيرية بينهم.
وأكدت المصادر ان وزير الحرس كشف للملك عن الخطاء الفادح الذي ارتكبه ولي ولي العهد الذي لم يحسب تبعات تواجد التكفيريين في الجنوب والذي سيشكل خطرا كبيرا عند قيام ابناء الطائفة الأسماعيلية بالتمرد والعصيان وفتح جبهات داخلية لمواجهة خطر التواجد التكفيري وسوف تندلع فتنة داخلية والمملكة تعاني ايضا من انتفاضة المناطق الشرقية وكذا عند الانتهاء من الحرب مع اليمن سوف تدخل المملكة في دوامة من الصراع مع الجماعات التكفيرية وسوف يصعب على امن المملكة إخراجهم وكذلك عند شعورهم بالاستغناء عن خدماتهم سيعمدون الى التفجيرات وغيرها من العمليات الارهابية.
واشارت المصادر الى ان الملك سلمان ومستشارية اعجبوا بما طرحه وزير الحرس الوطني وهو ما اغضب ولي ولي العهد الذي ارسل لوزير الحرس تهديدا بأنه سيعمل على إقالته وإسناد مهمة الحرس الى خو الامير متعب ، مؤكدا ان الخلافات مشتعلة بين ولي ولي العهد محمد بن سلمان ووزير الحرس متعب بن عبدالله حتى لحظة إرساله هذا الخبر.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)