عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4757 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - سري وخطير..شاهد عيان يروي حكاية من القاعة الكبرى كيف استشهد هلال وعدد من القيادات العسكرية

الخميس, 20-أكتوبر-2016
لحج نيوز/ صنعاء -
تحدث احد شهود العيان من الذين كانوا حاضرين داخل القاعة الكبرى اثناء قصفها من قبل طيران العهر السعودي ، وقال انه لم يفق من هول الصدمة ولن ينسى هذه الجريمة النكراء التي ذهب ضحيتها نخبة من الهامات الامنية والعسكرية وان هذه الفاجعة التي ألمت بالشعب اليمني بحاجة الى تحقيق محلي ودولي دقيق وسنورد بعض مما شاهده داخل القاعة..
يقول (...) كنا داخل القاعة الكبرى وفجأة قصفت الطائرة الصاروخ الاول في المنطقة التي كان يتواجد بها القادة وعلى رأسهم الشهيد عبدالقادر هلال والشهيد اللواء الركن علي بن علي الجائفي واخترق الصاروخ القاعة ليصل الى البدروم الذي تتواجد فيه سيارات القيادات ومرافقيهم وكأنه كان امر مدبر!!.
ويتابع الاستاذ عبدالقادر هلال أصيب في رأسه وكان حيا ويتحرك عندما تم إسعافه اما الجائفي وغيره كانوا يصرخون لإنقاذهم قبل ان تلتهم النيران أجسادهم وكان بالإمكان إنقاذهم لانه كان بالإمكان إنقاذهم لان هناك مسافة زمن تقدر بحوالي عشر دقائق !!.. كان هناك انتقاء في عملية الإنقاذ للبعض دون البعض الاخر وكنت أشاهد أناس تم إنقاذهم وهم احياء وبعد ذلك قصفت الطائرة صارخها الثاني وقت هروبنا ليقضي على من تبقى .
الاستاذ عبدالحافظ السمة كسر النافذة وقفز من الدور الثاني وكسرت ساقه لكنه استطاع مع الآخرين إنقاذ أنفسهم واسعفوا أرواحهم بأنفسهم .
ظننا ان هلال وآخرين قد نجوا بعد اسعافهم ولكن سمعت ان هلال استشهد فوق سيارة الإسعاف منهم من يقول انه اشترغ بالقات ومنهم من يقول ان دماً خرج من انفه وفارق الحياة بصراحة صدمت عند سماعي خبر استشهاده وزادت صدمتي اكثر عند مشاهدة اولئك من تم اسعافهم وشاهدتهم احياء بعضهم كان يسير على قدميه لكنه مصاب وورد خبر استشهادهم في التلفزيون خاصة مدير امن البيضاء وغيره ممن شاهدتهم ما زالوا احياء يتكلمون نحتفظ ببقية التفاصيل والمعلومات كونها ليست للنشر لانها خطيرة جدا.
حد قوله والله اعلم هل ما ذكره حقيقة ام لا!!!
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)