عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4776 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - مقاومة تعز

الثلاثاء, 27-سبتمبر-2016
لحج نيوز/متابعات -
رغدة المقطري
– ما يحدث في تعز بالمختصر مهزله استحوا واحترموا عقولنا … حين نتحدث عن مايحدث في تعز يكون الرد الاول لاتشق الصف… اسمحوا لي اذن شاشق الصف…. وساخرج بعض مما في جعبتى بل بالاصح من حديث الشارع المنهك المغلوب على أمره من قبل سلطه الامر الواقع ..

– المدارس ياساده ليست متارس مدرسه نعمه رسام وسباء للبنين في وسط مدينه تعز هى أمان المدارس لتعليم ابنائنا , على حزب الاصلاح بجناحه المقاوم سرعه إخلائها وعدم التحجج بحجج واهيه !!!!؟؟؟؟ فعدم تسليمها لمكتب التربيه هو اسلوب من اساليب المليشيات للاسف… وكذا مدرسه معاذ ومدرسه حمزه ونشر خبر قناص الجحمليه لعب على العقول لعدم تسليمها لمكتب التربيه…. واخيرا قناص الشعب من السلال احاول ان اقنع عقلي بان مدرسه الشعب تطل على السلال فأبى ان يستجيب…. لماذا ظهر هذا القناص الملعون بهذا الوقت بذات ياترى !!!!!؟؟؟؟
فاستحوا قليلا ياساده واحترموا عقولنا……!!!!!!

– في السجون تعذيب وامتهان لكرامه الانسان يصل الى القتل.. من قبل اناس ادعوا انتسابهم للامن وهم بعيدون كل البعد عن مايعنيه رجل الامن هم بلاطجه بالمعنى الاصح … اناس اشبه بما عرف بالافلام القديمه استخبارات وامن سيااسي مايحدث في السجون والمعتقلات سوءا العامه او الخاصه فاق الخيال احداث يدمى لها الفؤاد .. تعبنا ونحن نقول وحدوا السجون والرقابه على السجون يامجلس المقاومه ياسلطه محليه يامدير امن…. اين تلك المبالغ التى صرفت لاعاده الامن …

-في الشوارع سرقات ونهب محلات سيارات وبلطجه في الاسواق وتدخل في الشؤون الخاصه للمواطن حدث ولا حرج…. وفي عز النهار من اخذ سلاح على كتفه تبلطج وبلغتنا الدارجه (فصع ) وحين تشتكي تجد انه يتبع فصيل س أو ص وهذا الفصيل ابلاء بلاءا حسن في الجبهات … “والاسلام يجب ماقبله نعم يجب ماقبله بحقوقك ومعاملاتك مع ربك… وليس بحقوق العباد” يجب ان لايحمل السلاح الا في الجبهات او ببطاقه تعريفه حتى نحاسب الجميع ايا كان….على السلطة المحليه واداره الامن ان تضرب بيد من حديد على كل من سولت له نفسه العبث بحقوق المواطنين … وإلا لافرق بينكم وبين مليشيا سيد كهف مران!!!!!!

-لجان الصلح والتوفيق والتى حلت مكان المحاكم حدث ولاحرج … هى لجان صلح رضائيه وهذا مالا يحدث اوامر قبض واستخدام للقوه واحكام وبلطجه وبن علوان ووووووو وقضايا خارج نطاق انشاء اللجنه…. يجب على السلطه المحليه اعاده فتح المحاكم والنيابات وإلزام القضاه بالدوام عبر مذكره لمجلس القضاء الاعلى خصوصا ان لاعذر الان للجميع فالراتب الذي تحجج الجميع به سيصرف من عدن….
-المحاصصه في هذا الوقت ياساده ليس وقتها فتعز ماتزال تعانى حصار وقتل وتشريد وحرمان من ابسط الخدمات الاساسيه… وجرحى يعانون…. وجيل قادم حكم عليه بالاعاقه…. انها الحرب ياساده فعملوا من اجل تعز لا من اجل انفسكم…. ولتحل مؤسسات الدوله بدل تلك المبادارات فالتفريخ ياساده اسلوب ممل تعبنا منه.
هذا بعض ممايحدث في تعز … ياسلطه محليه ممثله بالمحافظ… يامجلس تنسيق المقاومه… يااحزاب…. ياشباب… ياخلق الله … استحوا وارحموا عقولنا …
لاتكونوا انتم والمليشيات عليناا…
ابناء تعز عانوا الأمرين اما آن له ان تشعروهم بالامان فاستحوا ورحموا عقولنا…
نحتاج قضاء نحتاج أمن نحتاج دوله … بذلنا ارواحنا ودمائنا… فعار عليكم ان تعبثوا بتعز.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)