عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4784 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - السلطان قابوس للملك سلمان نصحتك إيقاف هذه الحرب فلم تنتصح

الإثنين, 29-أغسطس-2016
لحج نيوز/خاص:الرياض -
كشف مصدر مقرب عن رسالة أحيطت بالسرية التامة أرسلها السلطان قابوس بن سعيد الى الملك سلمان بن عبدالعزيز يذكره فيها بأنه نصحه ثاني يوم بوقف الحرب ضد اليمن وأن هذه الخرب فخ أمريكي واضح المعالم يستهدف المنطقة.
وقال المصدر انه ورد في الرسالة ايضا لقد قدمت لك نصيحة أخوية ولكنك لم تنتصح وصدقت من حولك من الصبيان المتهورين وأولئك الذين شجعوا على دخولكم هذه الحرب وهذا المستنقع لأهداف سياسية واقتصادية وأنفقتم عليها مليارات الدولارات كونها حرب استنزاف وكنتم في غنى عن ذلك.
وتابع المصدر سرد محتوى الرسالة قائلا: اليوم نلاحظ ان الوضع الاقتصادي والمعيشي داخل المملكة تغير وازداد سوءا بالاضافة الى سقوط المنطقة الجنوبية نجران وعسير وجيزان وأنتم لا تزالون تبحثون عن جيوش لتستعيدوا الاراضي الجنوبية التي وقعت تحت قبضة الحوثيين ، متسائلا : اين ذهب أولئك الذين زجوا بكم في هذا المستنقع ؟!!.. لقد اصبح ثمن الخروج منها باهضا ومكلفا جدا خاصة بعد ان دمرتم البنية التحتية في اليمن وقتلت طائرات تحالفكم الاطفال والنساء اين ستذهبون من كل هذا ؟!.. المجتمع الدولي لن يسكت اكثر من هذا لذلك حاولوا التخلي عن الكبرياء والغرور واخرجوا من مستنقع هذه الحرب قبل ان تزيد اتساعاً وتوسعاً.
وقال المصدر ان جلالة السلطان قابوس بن سعيد عرف عنه الحكمة والورع والتأني في اتخاذ اي قرار وقد قدم النصح في كثير من اﻻمور لكثير من قادة الدول فعملوا بنصيحته عدى الملك سلمان ونجله محمد الذين امتطوا صهوة الغرور والكبرياء حتى وصلوا الى ما هم عليه اليوم.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)