عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4785 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - عادل الجبير

الأحد, 28-أغسطس-2016
لحج نيوز/متابعة خاصة -
كشفت مصادر مقربة ان هناك أوامر ملكية من قبل سلمان ونجله الى علمائهم بإصدار فتوى تجيز لمن يريد ان يغير جنسه من من ذكر الى أنثى بعد ثبوت الهرمونات الأنثوية بقرار طبي وقالت المصادر ان هذه التوجيهات جاءت بناء على طلب من وزير الخارجية السعودي الذي كان قد بدأ الاستعداد الطبي لتغيير جنسه من رجل الى أنثى الا ان جدلا واسعا جعله يتراجع في ذلك الوقت حتى تحين الفرصة لإجراء العملية الجراحية ويكون الشعب السعودي بما فيها التيارات الدينية متقبلة ذلك بعد إصدار فتوى شرعية تجيز ذلك.
ويعتبر عادل الجبير وزير الخارجية السعودي الخمسيني العمر غير متزوج وهو أمر عجيب في المجتمع السعودي , فصاحب المنصب الرفيع هذا لماذا ظل أعزبا الى هذا اليوم؟؟
جواب السؤال ليس بالصعب على الخبير بالمجتمع السعودي , ومن الممكن مشاهدة الجبير في لقاءاته الصحفية لمعرفة سبب عدم زواج الرجل ففي الحركات والسكنات والتعابير يظهر ما لا يستطيع المرء ان يخفيه .. خلل اجتماعي وخلقي واضح.

واخيرا قرر عادل الجبير ان يعيد لنفسه حقوقه المفقودة ويسترجع انثويته المغصوبة بعوامل الطبيعة والمجمتع, فذهب الى تايلاند لاجراء الفحوصات الاولية في صدد تحويل جنسه من خنثى الى انثى !

طريقة المشي فيها الكثير
........تمشي الهوينى كما يمشي الوجي الوحل

أعلن وزير الصحة التايلندي كراسوانغ ساثاراناسوك ان وزير الخارجية السعودي عادل الجبير بصدد تغيير جنسه في تايلند. طبقا لتقرير مجلة تاي بوست في بانكوك بدأ السيد عادل الجبير المراحل الاولى للعلاج الهرموني في مشفى خصوصي عالي المستوى في العاصمة التايلندية ليضع حداً لازمته الجنسية.
يدافع السيد الجبير _ و الذي يعد من السياسيين السعوديين _ عن حقوق تغيير الجنس في السعودية و قد تعرض لانتقادات حادة من قبل السياسيين المتعصبين في بلده بسبب سلوكه وطريقة كلامه غير الطبيعيين ،وقد كان السيد الجبير سابقا سفيرا لبلاده في واشنطن واستلم الجهاز الدبلوماسي بعد وفاة وزير الخارجية الأسبق الامير سعود الفيصل.

و أضاف وزير الصحة التايلندي أن الجبير أدخل إلى مشفى مجهز ويرافقه فريق طبي متخصص و قد قطع المرحلة الأولى في العلاج الهرموني بنجاح كما أضاف قائلاً أن تفاصيل أكثر دقة حول تقدم علاج السيد الجبير ستعلن بشكل متعاقب.
أضاف الدكتور كيدو اشتابينغ الخبير في الشؤون السعودية خلال حوار معه عن طريق السكايب أن أطباء السيد الجبير قد أوصوه بالخضوع لعملية تغيير الجنس من رجل الى إمرأة والمعروفة باسم اس ار اس في أسرع وقت ممكن لأن الصفات التي عرف بها الوزير عن نفسه لاتتناسب مع صفاته الجسدية شبه الرجولية ولكن وبسبب الضغوط السياسية والإجتماعية في السعودية والسلطة الحاكمة هناك فإنه لايستطيع سوى اختيار الجنس الذكوري.
وقد رفض وزير الصحة التايلندي الاجابة عن سؤال حول إذا ما كان السيد الجبير قد توصل قرار حاسم حول اختيار جنسه وأضاف قائلا أن السيد الجبير في مرحلة اجراء عملية جراحية وعليه بعدها أن يتابع علاجا خاصا إضافة إلى عناية نفسية ضرورية جدا.
الجدير بالذكر أن السعودية لاتعترف رسميا بالحقوق المبدئية للمواطنين المثليين وحتى الطبيعيين وهذا مايثير تعجب المدافعين عن حقوق الانسان فكيف أن واشنطن لاتتوجه باللوم الى حليفتها العربية فيما يتعلق بتعدياتها على حقوق قسم من المجتمع المدني.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)