عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4757 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - شعار التحالف

الخميس, 28-يوليو-2016
لحج نيوز/ صنعاء -
دانت احزاب التحالف الوطني الديمقراطي واستنكرت بشدة الجرائم المروعة التي ارتكبتها العناصر الارهابية وعصابات القتل والتخريب من مرتزقة العدوان السعودي بحق أبناء قرى الصراراي بمديرية صبر الموادم بمحافظة تعز.

وقال بيان صادر عن التحالف- أن تلك الجرائم المروعة التي ارتكبها مرتزقة العدوان السعودي من قتل للأطفال والنساء وتدمير وحرق للمنازل وهتك للحرمات ونهب للممتلكات وتهجير واختطاف وتمثيل بالجثث وتدمير للمساجد والأضرحة ونبش للمقابر، تكشف حقيقة المشروع الذي يحمله العدوان ومرتزقته لليمنيين بكافة اطيافهم ومشاربهم وكذا مساعيهم الخبيثة الرامية إلى جر البلد لأتون فتنة مذهبية وطائفية تحرق الأخضر واليابس.

وأكد المصدر ان جريمة قرى الصراري تندرج ضمن جرائم الحرب الذي ارتكبها العدوان ومرتزقته منذ بدء العدوان على اليمن والتي راح ضحيتها الالاف من المدنيين الأبرياء.. مشيراً إلى أن هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم وسيلاحق منفذوها ومن يقف خلفهم ويمولهم ويوفر لهم الغطاء السياسي والإعلامي في المحاكم الوطنية والدولية لينالوا جزاء ما اقترفته ايديهم.

وطالب البيان الأمم المتحدة وأمينها العام السيد بان كي مون والمبعوث الخاص لليمن وكافة المنظمات الانسانية والحقوقية وكافة الشرفاء والأحرار في العالم القيام بواجبهم الانساني والأخلاقي في ايقاف هذه الجرائم والتدخل لوقف العدوان الغاشم الذي يشنه العدوان ومرتزقته دون أي مسوغ قانوني ولا وازع من دين أو أخلاق أو ضمير.

كما طالب البيان ابناء محافظة تعز الشرفاء وكل أبناء الوطن الادانة الواضحة والصريحة لهذه الجريمة النكراء التي ارتكبتها العناصر الارهابية والتخريبية في قرى الصراري بتعز.. والوقوف ضد كل محاولات جر البلاد إلى أتون فتنة طائفية ومذهبية لا يحمد عقباها.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)