عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4785 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - وحدة الصف .. عنوان أمسية رمضانية لشباب مؤتمرعتمة

السبت, 02-يوليو-2016
لحج نيوز/ذمار:اسامة الغيثي -
أحيا شباب المؤتمر الشعبي العام بمديرية عتمة بصنعاء أمسية رمضانية تحت شعار ( وحدة الصف ..عنوان الثبات ومصدر الصمود وطريق النصر )، وذلك في إطار الأنشطة الرمضانية التي تقام خلال شهر رمضان المبارك. وقدمت في الامسية التي حضرها الشيخ محمد عبده مراد عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام والشيخ علي سنان الغولي نائب رئيس فرع المؤتمر بمحافظة عمران والاستاذ سالم العولقي نائب رئيس دائرة الشباب بالمؤتمر عضو اللجنة الدائمة والشيخ عبدالصمد الصمدي والشيخ مسعد ثابت هجره وعدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية، عدد من الكلمات من مختلف الاطياف السياسية والاجتماعية حول “وحدة الصف”.

وفي الامسية ألقى المهندس نافع مبخوت البعيثي رئيس اللجنة التحضيرية للامسية كلمة بدأها بالترحيب بالأخوة الحضور كلاً باسمه وصفته، وقال: ان وحدة الصف هي عنوان للثبات ومصدر للصمود والنصر، وينبغي على الجميع الثبات والصمود من اجلها والصبر والتمسك بالثوابت الوطنية والقيم والمبادئ التي اسسها ودعا اليها المؤتمر وابن اليمن وقائدها الزعيم علي عبدالله صالح الذي مازال وسيظل صمام امان لهذا الوطن الغالي، وان المؤتمر حزب واحد وقيادة واحده متواجدة في اليمن..
مضيفا بانه لا يوجد مكون رسمي يمثل شباب المؤتمر غير المكون الوحيد والمتسلسل في هرم المؤتمر وهو دائرة الشباب والطلاب برئاسة الاستاذ يحيى دويد.

.هذا وقد تخلل الامسية الرمضانية القاء العديد من الكلمات والقصائد الشعرية التي ثمنت صمود وثبات وصبر ابناء اليمن في وجه العدوان الغاشم وحصاره الجائر..وكذلك تطرقت الى بعض القضايا والمستجدات على الساحة الوطنية..وعبرت عن الشكر والتقدير للوفد الوطني المشارك في المشاورات الجارية في دولة الكويت.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)