عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4778 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - أوضح المهندس محمد الشامي مدير عام مركز صوت الحياة للسمعيات الطبية والوكيل لوكالة عالمية في سويسري وأول شركه في العالم أن مركزه سيهدف إلى خدمة المجتمع في شهر رمضان المبارك بأسعار خدمية مميزة تستهدف العديد من الفئات ومن بين تلك الفئات سيتم تقديم خدمات مجانية ونوعية تستهدف العاجزين عن دفع قيمة السماعات وضعاف السمع.

السبت, 04-يونيو-2016
لحج نيوز - -

أوضح المهندس محمد الشامي مدير عام مركز صوت الحياة للسمعيات الطبية والوكيل لوكالة عالمية في سويسري وأول شركه في العالم أن مركزه سيهدف إلى خدمة المجتمع في شهر رمضان المبارك بأسعار خدمية مميزة تستهدف العديد من الفئات ومن بين تلك الفئات سيتم تقديم خدمات مجانية ونوعية تستهدف العاجزين عن دفع قيمة السماعات وضعاف السمع.
وقال الشامي ـ في تصريحات صحفية ـ أن الانفجارات والحرب على اليمن جعل من الحالات المرضية بضعف السمع تتزايد بنسبة كبيرة .. مشيراً إلى أنه ورغم تزايد حالات ضعفاء السمع إلا أن مركز صوت الحياة ركز على ثبات الأسعار وعدم تغييرها أو انتهاز فرصة تزايد الحالات بسبب هجمات العدوان والانفجارات.. وأكد أسعار السماعات ثابتة من قبل الشركة الأم في سويسرا، لكن مشاكل النقل وصعوبات التوصيل تجعل ثمن السماعة يتضاعف مرة ونصف.
وحول اثار العدوان والقصف المستمر على اليمن من قبل تحالف العدوان بقيادة السعودية منذ اكثر من عام واستهدف مباني واحياء سكنية قال المهندس الشامي أن ذلك أثرت بشكل كبير على الأطفال والنساء تحديداً بصورة أكبر.
وقال :" نحاول السعي والعمل لتقديم مساعدات مجانية للحالات التي لا تستطيع الدفع وتتكفل وتساهم في قيمة المنتجات منظمات خيريه تدعم هذه الفئات سنوياً.
وقال أيضاً أن الحمى لدى الأطفال تساهم في ضعف السمع لديهم بفعل تلف أو تضرر عصب السمع بسبب الحمى لديهم
ومع تركيب السماعات يساعد الطفل على السمع . داعياً كافة الأمهات بعدم إهمال اطفالهم وقت ارتفاع درجة حرارة الجسم والانتباه لهم لان ذلك قد يؤثر على السمع.
قال المهندس صادق الشامي مدير عام مركز صوت الحياة للسمعيات ان العراقيل التي يواجهها القطاع الطبي في اليمن كثيرة يتمثل أهمها في صعوبة استيراد الأدوية والأجهزة المستلزمات الطبية .
وأوضح الشامي أن استيراد السماعات يواجه صعوبة بالغة جدا، بسبب ظروف الحصار على اليمن، بحيث يتم نقلها من سويسرا جواً إلى الأردن وثم السعودية، وبراً من السعودية حتى تصل إلى اليمن، فيما كانت السماعات في السابق تصل خلال أسبوع من تاريخ الطلب.

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)