عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4779 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - صورة تعبيرية

الأربعاء, 02-مارس-2016
لحج نيوز/متابعات -
ظلت تكتم خوفها وجراحها وهي قاصر، عاشرها مرات عدّة حتى بلغت اخيراً سن الرشد، هددها بحياتها، ذبحاً وقتلاً في حال تجرأت على فضح امره.

ممارسة تلوَ الأخرة لأكثر من سنة وحالتها النفسية والجسدية تضطرب وتسوء حتى تجرأت على كسر المحظور ولو على حساب سواد حياتها، فابلغت شقيقتها الصغرى ووالدتها بوقوعها فريسةً لغرائز والد لا يهتمّ سوى بملذاته الخاصّة دون ان يردعه رادع، فلا رابط الدم ردعه ولا حتى غريزة الأبوّة تمكنت من كبح شهوَته.

وبحسب صحيفة "ليبانون ديبايت" توافرت معلومات حول قيام المدعو "ع. ا"، مواليد عام 1962، سوري الجنسية، بارتكابه جرم السفاح او ما يعرف بسفاح القربى مع ابنته ذات الـ 18 عاماً واجبارها على ممارسة الجنس معه باستمرار في منطقة الوزاني تارة تحت وطأة التهديد بأذيتها جسدياً وتارة أخرى بذبحها وقتلها مع شقيقتها ووالدتها ودفنهن دون ان يعلم احد بذلك.

وعلى ضوء هذه المعلومات تمكنت دورية من مخابرات الجيش من توقيفه وتسليمه لفصيلة الخيام في وحدة الدرك الإقليمي في قضاء مرجعيون، واحالته على مكتب مكافحة الإتجار بالأشخاص وحماية الآداب في وحدة الشرطة القضائية.

باستماع ابنته، مواليد عام 1998، سورية – مطلقة، بحضور مندوبة الاحداث في قصر العدل في بيروت، اعترفت والدموع تنهمر من عينيها ان والدها كان يُجبرها وهي قاصر على ممارسة الجنس معه خلال اقامتهم في راشيا بحيث كان ينفرد بها في غرفة داخل منزلهم المؤلف من غرفتين.

وبحسب الفتاة ظل يُعاشرها معاشرة الازواج جنسيّاً رُغماً عنها وخلافاً للطبيعة تحت الإكراه والتهديد، حتى عند انتقالهم الى منطقة الوزاني، اذ انه بات ينتظر والدتها وشقيقتها حتى يغرقان في نومهما ليأخذها بيدها ويتلذذ بالفجور لإرضاء رغباته الشهوانيّة داخل الخيمة حيث تغرق عائلتها في سباتٍ عميق.

ليتبين لاحقاً خلال الاستماع لافادة ابنته الصغرى، مواليد 2009 بانها كانت الضحية الأولى لمرض ابيها النفسي والجنسي بحيث حاول مرات كثيرة خلال اقامتهم في بلدة راشيا الفخار في البقاع الغربي، ان يتحرش بها وفشل و كانت تتملص منه وتقاومه بالرغم من صغر سنها إلى ان يئس منها وقرر الاستعاضة عنها بشقيقتها المطلقة ذات الخبرة في العلاقات الجنسية كما كان يتوهم. وبالتحقيق مع زوجته اعترفت بأنها كانت على علم بان زوجها أقدم على استغلال ابنتهما جنسياً لكنها كانت تخشى من البوح بالحقيقة خوفا من الفضيحة ففضلت كتم السر باعتباره من المحرّمات، على ان يقتلها مع ابنتيها.

وخلال التحقيق معه، حاول التنصل من فعلته بإيهام المحققين في بادئ الامر انه مارس الجنس مع ابنته عن طريق الخطأ بعدما تهيأ له بانها زوجته ليعتاد لاحقاً على ذلك وتصبح الممارسة شبه يومية، الا أنه وبعد الضغط عليه واثبات ذلك بالمواجهة مع الضحية اعترف بما قام به.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)