عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4784 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
الأربعاء, 02-ديسمبر-2015
لحج نيوز / خاص -
كشف مصدر خاص عن ارسال المئات من عناصر داعش وتنظيم القاعدة القادمين من سوريا الى الدول الأوربية ودول العالم بما في ذلك اليمن عن طريق رحلات منظمة من مطارات الاردن الدولية خاصة مطار الملكة عليا الدولي .
وقال المصدر للحج نيوز انه يتم تفويج عناصر داعش وتنظيم القاعدة عبر سماسرة تم تخصيصهم لهذا الغرض بالتنسيق مع السلطات الاردنية المنضوية في إطار التحالف السعودي على اليمن .
مؤكدا ان السماسرة يمنحون تلك العناصر دعوات زيارة سياحية ومن ثم يحصلون على تأشيرات السفر من بعض السفارات وبعد ذلك يتم تهريبهم من الدول بعد وصولهم اليها الى الدول المراد الوصول اليها عن طريق شبكة تهريب منظمة لينفذوا بعد ذلك مخططات تدميرية ممنهجة ضد الدول المستهدفة لزعزعة أمنها واستقرارها خاصة جمهورية روسيا الاتحادية بدعم أمريكي سعودي تركي.
مشيرا الى ان تلك العناصر من داعش والقاعدة يقومون بحلق لحاهم لغرض التخفي حتى يستقرون في الدول الأوربية ومن ثم يبدأون نشاطهم الإرهابي الذي بات خطرا يهدد العالم.
منوها الى أعدادا منهم وصلت الى اليمن تحديدا الى عدن وحضرموت وبعض المحافظات الجنوبية التي يسيطر عليها التنظيمات الارهابية الموالية ل عبدربه منصور هادي.
وتوقع المصدر حصول نحو 800 عنصر إرهابي على جوازات يمنية من التي تم نهبها من قبل مليشيات هادي في محافظة عدن وحضرموت .
وأوضح المصدر الى ان خطر الارهاب بات خطرا يهدد أمن واستقرار العالم بدعم سعودي إسرائيلي تركي أمريكي حتى يحقق الحلم الصهيوني لإقامة مملكة داوود العبرية على أنقاض سوريا والعراق والأردن وفلسطين.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)