عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4784 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - قيادي جنوبي: مجازر السعودية في اليمن تعكس "الوجه القبيح للكيان الصهيوني"

الإثنين, 06-يوليو-2015
لحج نيوز/ متابعات -
اعتبر القيادي في الحراك الجنوبي ورئيس ملتقى أبين للتصالح والتسامح، حسين زيد بن يحيى؛ المجازر السعودية بحق المدنيين في أسواق شعبية بمحافظات حجة، ولحج، وعمران، تأكيداً بأن "العدو السعودي يؤكد مرة أخرى أنه الوجه القبيح للكيان الصهيوني، وتدلل على ذلك الجرائم التي يندى لها جبين البشرية الحر".

وقال بن يحيى لوكالة "خبر": إن "ما حدث بالأمس من استهداف للمواطنين في سوق مثلث عاهم بحجة، واليوم في لحج وعمران، وراح ضحيته المئات من المدنيين يؤكد بالدليل القاطع أن آل سعود لا علاقة لهم بالعروبة والإسلام، بل إن انتمائهم يعود – كما يؤكد إجماع النسابة العرب والمؤرخون – إلى يهود الدونمة الذين انتشروا في الأرض العربية والإسلامية لضرب العروبة والإسلام باسمهما، مما مهد قيام الكيان الصهيوني في العام 1948".

وشدد على أن الجرائم التي يرتكبها العدو السعودي توجب على كل يمني حر أن لا يسكت على من يروج للعدوان في الداخل الوطني أو يبرر لجرائمه بأي منطقة كانت، فسفك الدم اليمني الطاهر، لا يوجد فيه رأي ورأي آخر.

وأضاف: "نقول للجميع في الداخل والخارج، إن أولويات أحرار اليمن هي دحر العدوان السعودي الأمريكي الصهيوني، وفي أثناء ذلك تحرير المحافظات الجنوبية وبقية المناطق اليمنية من المقاتلين الأجانب التكفيريين، وتحت ظلال هذين الثابتين يتم إطلاق حوار يمني – يمني بين جميع المكونات السياسية دون استثناء، ومن حيث انتهى حوار موفنبيك الذي كان يرعاه المبعوث الأممي السابق جمال بنعمر".

ودعا القيادي في الحراك الجنوبي، حسين زيد بن يحيى في سياق تصريحه لـ"خبر" للأنباء، جميع القوى الفاعلة في الساحة اليمنية إلى استكمال مقومات الجبهة الوطنية لمواجهة العدوان حتى يتمكن الجميع من ملء الفراغ في السلطة من خلال تشكيل مجلس وطني انتقالي ومجلس رئاسي وحكومة شراكة وطنية موسعة، تعيد بناء يمن جديد وفق مخرجات الحوار الوطني وبما يحقق تطلعات الشعب اليمني في الدولة المدنية المقتدرة والعادلة.

وجدد تأكيده على أن "الدم اليمني المسفوك في لحج وعمران وحجة، غالٍ، وبالتالي لن نسكت بعد اليوم مع المرجفين والمنافقين والذين يحاولون زعزعة الجبهة الداخلية بالشائعات، ومحاولة النيل من روح النصر الذي يحققه صناديد العرب والإسلام من الجيش واللجان الشعبية، في الثغور وعلى جبهات عسير وجيزان ونجران، حتى نصل - بإذن الله – إلى الشرورة والوديعة والخراخير، وهو حلم كل اليمنيين الأحرار والشرفاء"- حد قوله.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)