عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4778 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - ناطق القوات المسلحة:التحالف تورط في حرب عبثية ومجازر جماعية بحق اليمنيين

الخميس, 14-مايو-2015
لحج نيوز/ صنعاء -
أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان أن طيران التحالف لا يمتلك أية رؤية أو أهداف إستراتيجية ويعيش حالة تخبط هستيري بعد أن ثبت فشله الذريع في عدوانه الظالم على الشعب اليمني طيلة 47 يوما .

وقال في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) " إن دول التحالف تورطت في الحرب العبثية الانتقامية والمجازر الجماعية التي ارتكبتها بحق أبناء اليمن والتي ستبقى لعنة ووصمة عار في جبين التحالف ومن ساندهم ".

وأشار إلى أن الحرب العدوانية البشعة وإستراتيجية الأرض المحروقة التي تقودها السعودية اليوم ضد الشعب اليمني تستهدف كل شيء من أبسط مقومات الحياة إلى تدمير الموروث الحضاري والمواقع والمدن التاريخية والتي كان آخرها استهداف قلعة القاهرة بتعز وقصر غمدان ومدينة زبيد ذات الطابع الإسلامي الفريد، ما يكشف أن عقيدة الجيش السعودي القتالية عدائية ثأرية أعادتنا إلى عصور الجاهلية الأولى وحروب الثارات الانتقامية.

ولفت الناطق الرسمي إلى أن ضربات العدوان لا تدل إلا على يأس مخططوها ومنفذوها وإصرارهم على استدامة موجات القتل للأبرياء والتدمير البشع لكي يثبتوا للآخرين أنهم يملكون زمام المبادرة فيما هم في الحقيقة تائهون متخبطون ويتمرغون في لعنة الفشل الذريع والخيبة والحسرة والعار.

وأوضح أن هجمات التحالف على مدى 47 يوما لم تراع لا الأعراف الإنسانية ولا مبادئ الحرب ولا أخلاق الدين الإسلامي ولا القوانين الدولية .. معتبرا تلك الجرائم حرب مكتملة الأركان يرتكبها التحالف بحق الشعب اليمني ويستهدف كل شيء في اليمن الماضي والحاضر والمستقبل.

وتساءل العميد لقمان قائلا " ما ذنب الأطفال الذين يموتون تحت الأنقاض والنساء اللاتي يدفن في منازلهن ؟ ولماذا يدمر العدوان المنشآت الاقتصادية والخدمية والمدن التاريخية وبالأخص مدينة زبيد التي عرف أهلها بثقافتهم المسالمة ولم يحصل ان حملوا السلاح يوما ضد أحد؟ وهل هذه هي النجاحات الإستراتيجية لراسمي ومنفذي العدوان ضد الشعب اليمني ؟ .

كما أكد الناطق الرسمي أن القوات المسلحة والأمن بعد أكثر من 47 يوم من العدوان المتواصل في موقع القوة متماسكة ومتواجدة في كل المناطق قريبة من أبناء الشعب الذي يؤازرها ويدعمها .

وقال " إن القبول بالهدنة من كل الأطراف لا يأتي مطلقا من موقف ضعف وإنما من موقف يجسد الحرص على أرواح الأبرياء الآمنين ومنعا من استهدافهم الإجرامي البشع من قبل العدوان الذي لا يفرق بين طفل وامرأة وبين مسن وشاب "
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)