عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4785 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - هادي

الخميس, 05-مارس-2015
لحج نيوز/ خاص -
استغرب مراقبون ومحللون سياسيون من قيام الرئيس المستقيل. عبد ربه منصور هادي بتشكيل لجنة تحضيرية لفروع ما يسمى بالحزب الوطني الشعبي في المحافظات الجنوبية بعد هروبه الى عدن وخاصة عقب لقاءه مؤخراً بالمبعوث الأممي جمال بنعمر في عدن..
وتساءل المراقبون عن سبب قيام الرئيس المستقيل هادي بتشكيل هذه اللجان التحضيرية خاصة في الوقت الرهن بعد إقالته من حزب المؤتمر الشعبي العام !!.. وهل تعد هذه الخطوة تفريخا وشقا للصف المؤتمري تحت المضلة التشطيرية وغطاء شمالي وجنوبي بما يخدم المصالح الانفصالية التي يجري التخطيط لها على الواقع بدعم وتمويل خارجي .
وأضاف المراقبون بقولهم هل يعتبر تشكيل ما يسمى بفروع الحزب سالف الذكر في الجنوب يعني ان له فروع اخرى مماثلة في المحافظات الشمالية وان كان كذلك فمتى تم اشهار هذا الحزب وهل يخضع لقانون الاحزاب اليمنية، في حين ان مثل هذه الممارسات غير المسئولة قد اثارت حفيظة الكثير من المراقبين والمهتمين بالشأن اليمني، كما انها أوجدت حالة من الاستياء في اوساط المثقفين والسياسيين والغيورين على امن ووحدة وسلامة الوطن اليمني .

وحذر المراقبون من مغبة ومخاطر قيام الرئيس المستقيل هادي بمثل هذه الخطوة كونها ستلحق ضررا كبيرا وستنعكس سلبياتها على الوحدة الوطنية،وسلامة مسار التسوية السياسية.
وأكدوا في مجمل تصريحاتهم ان الرئيس المستقيل هادي يعمل على تنفيذ أجندات لمخططات تستهدف اليمن الارض والإنسان خاصة بعد ان فقد شرعيته الدستورية والقانونية لأن يكون رئيساً لليمن الموحد وتدفعه شهوته السلطوية لتنفيذ مخطط الأضرار بالوحدة وآمن وسلامة الوطن كونه اصبح يعاني من حالة نفسية بعد فشله في حكم اليمن لفترتين رئاسية منحت له بموجب اتفاقية الخليج والتوافق السياسي اليمني.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:


التعليقات
ابو يريم الله هما انصر القوات المسلحه اليمنيه الشريفه ولوطنيه ودمر كل الحزاب يارب (ضيف)
11-03-2015

ابو يريم اتمنا لكل القاده المخلصين ان يتقو الله في هاذه المناصب وان يكونو عون للقوات المسلحه (ضيف)
05-03-2015



جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)