عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4785 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
الأربعاء, 04-فبراير-2015
لحج نيوز - عزيز جمعان بقلم/عزيز جمعان -
نعم هناك عمل جليل وعظيم لا يقدر بثمن قاموا به اخوتنا في الله انصار الله من الحوثة ولا نحسبه إلا بأنه سيغفر لهم كل زلاتهم التي وقعوا وللأسف الشديد فيها والمنافية لتعالمينا وديننا السمح الحنيف أو تدرون ما هو هذا العمل ؟؟! إنه كشفهم وفضحهم لجيشنا البطل بكسر الطاء والذي كان مصنفاً على أساس أنه القوة الخامسة في الوطن العربي ,مع احترامي واجلالي وتقديري للمخلصين والوطنيين منهم .
اخواننا في انصار الله خلاص يكفي ومثلها الف مرة يكفي إلى هنا كفى عبثاً واستهتاراً وتطاولاً على هذا الشعب الابي والصابر وبعدها بمن وعلى من , كلنا في الأول والأخير لاخوة يمنيين فالحجر من الأرض والدم من رأس القبيلي , أو السيد نصيحتي لكم الصادقة والمخلصة لوجه الله الكريم بأن تدعوا الخبز لخبازه فلا يركب سيفين في غمد واحد وعودوا ادراجكم إلى مساكنكم واهليكم لتنظموا فيما بعد بمن شملهم رعاية الله وتوفيقة للالتحاق بالتوظيف سواء بالسلك المدني أو العسكري على اعتبار أنه لا يكفي الخلق إلا الخالق سبحانه , إذا فلتعودوا يا رعاكم الله فعز القبيلي بلادة ,أو ما رأيكم نخليها عز السيد سياجه الأمن والحصين بأذن الله فمنكم الصبر ومن حكومتنا القادمة القوية طبعاً من غير العفافشه بأذن الله الوفاء !!فنرجو منكم تمهيد الطريق السوي لهم ليسيروا بخطى واثقة نحو العمل لما هو نافع وهام لخدمة ورفعة اليمن في ظل دولتها المدنية الحديثة في جو هادي وأرضية سمحة وأمنه فالحمل كان ثقيلاً والخراب كبير خاصة وإن :-
الاقية بكسر الياء أي الكنز والتركة الموروثة من مثبط الهمم و داعم المرتزقة و المأجورين و الرمم و العدو الحقيقي و الحصري لتقدم اليمن المخلوع لا ألحقه الله خير ولا ملكته عافية طلعت للأسف الشديد كلها سود ( فحم ) فالجيش تبعي عائلي مهزوم والثروة منهوبة والارض مبيوعة وهو ما يعطينا الحق في تبرئة نعم التبرئة لمعلمنا وقائدنا وحكيمنا الرمز الوحدوي الغيور والمناضل الجسور المشير / عبد ربه منصور هادي حفظة الله ورعاة ,فيما نسب إليه من عمالة وخيانة من البعض أسال الله أن يهديهم وينور بصيرتهم , ورحمة الله تغشاك يا أمي الحبيبية الطاهرة فكثيراً ما كنت اسمعه منك المثل اليمني والذي كنتي ترددينه دوماً بقولك :-
ماذا تعمل المرأة البطل في الديمة العطل بمعنى ماذا عساه أن تعمله المرأة البطل الفتك الحنك في الديمة أي المطبخ العطل ؟؟
وهو ذا نفس المشكلة التي عاشها رئيسنا التوافقي الهادي عبد ربه منصور كثر الله خيره وجزاه الله عنا بخير الجزاء ( أمين يا رب العالمين) .
فيا أيها الإخوة في أنصار الله كفوا الأذى ولتعلموا علم اليقين بأن الاستمرار لما أنتم فيه وعليه سوف يؤثر علينا جميعاً وبالأخص أنتم المحتاجين كل الاحتياج للفرد الواحد منكم لكونكم في مرحلة بناء فالقوة مصيرها الحتمي الضعف والهوان والخسران .
وقوة الشعب هي الغالبة وعلى مدى الأزمان هذا وصلوا وسلموا على سيد الثقلان محمد عليه وعلى اله وأصحابه ومن ولاة واهتدى بهدية القويم إلى يوم الدين قولوا ( آمين ).
ملحوظة هامة وغاية في الأهمية ؟؟!
سألني أصغر أبنائي يحفظه الله يا أبتي كيف تراه مصيرنا
سيكون في ظل هذا الفراغ الدستوري لا رئيس ولا حكومة ؟
فأجبته وعلى الفور هون على نفسك يا بني فلا خوف أصلاً نحن بلا رئيس ولا حكومة ليس من الآن ولكن منذ سبعة وثلاثون عاماً مضت وعايشين هكذا بالبركة ؟؟!
أجدها أيضا مناسبة طرحي لهذا الخطاب الثوري الذي أقول فيه............. ترضى أو لا ترضى الدولة .
11 فبراير عيد الثورة
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)