عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4778 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - أعلنت "شركة غايدانس كابيتال ماركتس المحدودة" عن إنهائها إجراءات الحصول على تسهيلات ائتمانية من مصادر خارجية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية  لصالح "شركة أبناء عبدالله

الأحد, 01-فبراير-2015
لحج نيوز/الدمام -
أعلنت "شركة غايدانس كابيتال ماركتس المحدودة" عن إنهائها إجراءات الحصول على تسهيلات ائتمانية من مصادر خارجية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية لصالح "شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري" بمبلغ 188 مليون ريال سعودي (50 مليون دولار امريكي) من خلال احد البنوك في أبوظبي.
وأوضح، المدير التنفيذي لشركة غايدانس طاهر محمد نسيم، أن هذه التسهيلات تلبي متطلبات "شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري" أكبر شركة مقاولات مصنفة في المملكة العربية السعودية لتوفير تمويل خارجي من أحد البنوك الخليجية، ومدة هذه الإتفاقية ثلاث سنوات، و يتم سدادها بنظام المرابحة على أقساط سنوية خلال ثلاث سنوات، وقد أبرمت هذه الإتفاقية بضمان بنكي بالإضافة إلى التنازل عن عوائد عقد المشروع الممول، وهذه تعد معاملة فريدة أخرى تنظمها شركة غايدانس لشركة انشاءات ومقاولات سعودية كبرى، مشيرا أنه سبق لشركة غايدانس أن قامت بإعداد وترتيب الاجراءات اللازمة لإطلاق أول برنامج صكوك بالرينغيت الماليزي لصالح إحدى الشركات السعودية لمدة عشر سنوات، والتي بموجبها أصدر المقترض شريحتين ائتمانيتين منفصلتين.
وأكد، نسيم أن شركة غايدانس تمتلك خبرات طويلة في تقديم التوجيه والنصح بشأن حلول تمويلية للديون المتوافقة مع الشريعة الاسلامية من أسواق دولية لعدة شركات في دول مجلس التعاون الخليجي وشمال أفريقيا ، خصوصا الشركات التي لها مقار في المملكة العربية السعودية والمغرب، ما يفتح الأبواب أمام مصادر جديدة لتمويل الشركات وبشروط مغرية، وتتضمن قائمة عملاء شركة غايدانس العديد من شركات البناء والمقاولات وشركات التطوير العقاري، والشركات المتعددة الأنشطة.

وأكد، المدير التنفيذي لشركة غايدانس طاهر محمد نسيم أن شركة غايدانس هي الجهة الوحيدة التي تقوم بتوفير استشارات شرعية لصالح "شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري" بنظام المرابحة الممتد ثلاث سنوات، والذي يستخدم لإصدار ضمانات بنكية واستيفاء متطلبات الإنفاق الرأسمالي لمشاريع الخضري الانشائية، مضيفا أنى"غايدانس" تنفرد بقدرتها على فهم متطلبات التمويل الخاصة بالشركات المحلية وايجاد حلول تمويلية يتم تصميمها حسب طلب العميل لجذب البنوك الأجنبية والمستثمرين الذين يبحثون عن قروض ائتمانية مغرية ، مشددا على ان "غايدانس" نجحت في لعب دور الوسيط لتدفق السيولة الأجنبية إلى الأسواق المحلية، كما يتضح من مشروع تمويل "شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري" والذي يعد الأول من نوعه .

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)