عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4778 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - وزير الدفاع اليمني اللواء الركن محمد ناصر أحمد

الجمعة, 19-سبتمبر-2014
لحج نيوز/صنعاء -
قال وزير الدفاع اليمني اللواء محمد ناصر أحمد بأن المؤسسة العسكرية والأمنية لن تقف مكتوفة الأيدي بعد اليوم إزاء كل من يحاول العبث بأمن واستقرار المواطن ويسعى للإضرار بمنشآت ومصالح الوطن والشعب وستتصدى بحزم لكل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار أو من تطاوله نفسه بالاستعلاء على الشعب وعلى الوطن عبر قوة السلاح والذي لن يكون مصيره إلا الفشل الذريع والمخزي.

واشاد وزير الدفاع خلال زيارته اليوم إلى مبنى التلفزيون وموقع معسكر الإذاعة الجديدة بالدور البطولي العظيم الذي سطره المقاتلون الأبطال من منتسبي القوات المسلحة ورجال الأمن البواسل وتصديهم الشجاع لاعتداءات المليشيات المسلحة لجماعة الحوثي..

وشدد وزير الدفاع على ضرورة تكاتف الجهود وتحقيق التكامل مع الأجهزة الأمنية من أجل الحفاظ على سكينة المواطن والتصدي للمليشيات المسلحة بالتعاون مع المواطنين الشرفاء الذين يقفون موقفاً مشرفاً إلى جانب إخوانهم منتسبي القوات المسلحة والأمن في حماية المصالح والمنشآت والمؤسسات وحفظ الأمن والاستقرار في أمانة العاصمة بعد أن تكشفت لهم مرامي ونوايا جماعات ومليشيات الحوثي المغلفة بالمطالب الحقوقية في حين أن هدفها بث الرعب والخوف وفرض أجندات تخريبية عدائية للوطن والشعب بقوة السلاح والعنف والفوضى.

من جانبهم أكد المقاتلون الأبطال أنهم لن يتوانوا أبداً عن أداء واجباتهم الدستورية والوطنية المقدسة في حماية المصالح والمؤسسات وحفظ الأمن والاستقرار والتصدي لكل من يحاول العبث والإضرار بمقدرات ومكاسب الشعب ومؤسسات الدولة.

هذا وقد أطلع وزير الدفاع على حجم الأضرار الناجمة عن اعتداء وقصف مليشيات جماعة الحوثي البربرية والهمجية لمبنى التلفزيون فضائية اليمن وقناتي سبأ والايمان .

واستمع من المهندسين في الفضائية اليمنية إلى ما تسببت به تلك الاعتداءات الهمجية من أضرار على القدرة التشغيلية للفضائية اليمنية .. موضحين أنها تعالج حالياً ويجرى لها الصيانة اللازمة ليستمر البث بشكل طبيعي كالمعتاد.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)