عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4779 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - شعار المؤتمر الشعبي العام

السبت, 30-أغسطس-2014
لحج نيوز/صنعاء -
أدانت اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام واستنكرت بشدة جريمة الاغتيال الغادرة التي نفذتها عناصر ارهابية بمحافظة لحج، مساء اليوم، وأسفرت عن استشهاد اثنين من قيادات المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة، وهم مختار عبدالسلام هزاع- عضو اللجنة الدائمة المحلية.. مدير عام مكتب وزارة المغتربين بالمحافظة، والقيادي أحمد محمود قايد- عضو قيادة فرع المؤتمر بالمحافظة.. مسئول دائرة الاتصال والتواصل والخدمات.. عضو المجلس المحلي بمديرية تبن.
وأوضحت اللجنة العامة للمؤتمر- في بيان اصدرته، أن جريمة الاغتيال التي نفذتها عناصر ارهابية تندرج في سياق مخطط يستهدف المؤتمر الشعبي العام منذ ازمة العام 2011م، وراح ضحيته المئات من خيرة قيادات وكوادر المؤتمر وفروعه بالمحافظات.

وأشار البيان إلى أن هذه الجريمة التي تأتي في ظروف دقيقة وحساسة تمر بها البلاد تؤكد انتهاج الاطراف التي تقف خلفها للغة العنف والاحتكام للقوة وضيقها بالآخر ومحاولتها الغاءه لفرض اجندتها التي لا تمت للمصلحة الوطنية بصلة.
وحذر البيان من استمراء تلك الاطراف لهذه الممارسات والتي اخذت منحى تصاعدياً وخطيراً مؤخراً منذ الكشف عن مخطط لاغتيال رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح عبر حفر نفق من شارع صخر الى اسفل منزله، مؤكداً أن المؤتمر الشعبي العام لن يقف مكتوف الايدي إزاء هذه الجرائم الارهابية وسيتخذ كل التدابير اللازمة لحماية قياداته وكوادره ومنتسبيه.
وشدد البيان على أن المؤتمر الشعبي العام سيظل متمسكاً بالخيارات السلمية لمواجهة كل المخططات التي تستهدفه وتستهدف قياداته وكوادره ولن ينجر للمربع الذي تريده قوى الشر والتطرف والارهاب.

ودعا البيان وزارة الداخلية وإدارة الأمن بمحافظة لحج للقيام بواجبها في حماية الأمن والسلم الاجتماعي وسرعة ضبط العناصر التي نفذت هذه الجريمة الارهابية ومن يقف خلفهم وتقديمهم للعدالة، وسرعة الكشف عن ملابسات كل الجرائم التي استهدفت قيادات المؤتمر وفي مقدمتها جريمة تفجير مسجد دار الرئاسة وجريمة حفر نفق اسفل منزل الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام.

وتوجهت اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام –في ختام بيانها- بالتعازي الحارة لأسرتي القياديين المؤتمريين ولقيادة وكوادر وأنصار المؤتمر الشعبي العام فرع محافظة لحج، سائلة المولى عز وجل أن يتغمد الشهيدين بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهما فسيح جناته مع الانبياء والصديقين ويلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان..
إنا لله وإنا اليه راجعون
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)