عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4778 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
الإثنين, 18-أغسطس-2014
لحج نيوز/الحديدة:محمد شنيني -
نظم المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني بمحافظة الحديدة مهرجاناً جماهيرياً حاشداً لإدانة اعمال التخريب والارهاب والاستهداف المتكرر للزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام.

وفي المهرجان الذي حضره نائب رئيس مجلس النواب المهندس اكرم عبدالله عطية، ورئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر بالمحافظة الاستاذ حسن احمد هيج، ورئيسا فرعي المؤتمر بالمحافظة الحاج عبدالجليل ثابت وجامعة الحديدة الدكتور حسين عمر قاضي، ووكيلا المحافظة الدكتور الحسن طاهر والاستاذ حيدرة الجحماء وقيادات واعضاء وانصار المؤتمر وحلفائه بالمحافظة، اكد عضو اللجنة العامة للمؤتمر الاستاذ عبده علي بورجي على أن المؤتمر الشعبي العام بقيادة الزعيم علي عبدالله صالح كان وما يزال التنظيم الوطني الرائد بمواقفه الرافضة للعنف والتعصب والاقصاء وأن ما يواجهه المؤتمر من استهداف متكرر لم ولن يزيده إلا صلابة وتماسكاً لأنه صاحب قضية وطنية قدم لأجلها التنازلات واختار السلام والحوار في مواجهة كل التحديات.

والقى فضيلة الشيخ/ صالح محمد العتمي كلمة العلماء، شدد على حرمة الدم المعصوم مستشهداً بآيات الكتاب الكريم والأحاديث النبوية الشريفة وأسس وقواعد الفقه الاسلامي التي تضع محاولات اغتيال الزعيم الصالح وقتل النفس المحرمة مطلقاً في اعلى درجات التحريم.

كما القى الاستاذ للدكتور/ أحمد عبدالله حمادي– نائب رئيس جامعة الحديدة.. عضو قيادة فرع المؤتمر بالجامعة.. عضو اللجنة الدائمة، كلمة المؤتمر الشعبي العام أكد على أن المؤتمر بالمحافظة والجامعة يقف صفا واحدا ضد كل اعمال العنف والتخريب والارهاب والاستهداف المتكرر للزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام، داعياً في الوقت ذاته الى اصطفاف وطني لمواجهة كل التحديات والتهديدات الامنية والسياسية والاقتصادية.

وفي كلمة احزاب التحالف الوطني الديمقراطي، اشاد رئيس حزب جبهة التحرير بالمحافظة الأخ أحمد اللحجي، بتماسك واصطفاف المؤتمر وحلفائه، مؤكداً استنكار وادانة احزاب التحالف لمحاولات اغتيال الزعيم صالح وكافة الاعمال الاجرامية.

من جانبها قالت الاستاذة أمل أحمد يوسف النهاري– مسئولة النشاط النسوي بفرع المؤتمر بمديرية الحالي.. عضو اللجنة الدائمة، ان القطاع النسائي للمؤتمر لم ولن يفرط في الثوابت وانهن يقفن صفا واحد ضد كل اعمال العنف والتخريب ويرفعن صوتهن المستنكر والمدين تلك التصرفات الشيطانية.

كما القى الشاعر الأستاذ محمد أحمد بجلي- عضو قيادة فرع المؤتمر بمديرية الدريهمي قصيدة شعرية الهبت حماس المهرجان.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)