عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4758 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - دهشوش : المؤتمر لم ولن ينجر للعنف كما يفعل الآخرون

الأحد, 27-يوليو-2014
لحج نيوز/صنعاء -
أقيم بعد عصر أمس بمحافظة حجة (شمال غرب اليمن) إحتفال جماهيري كبير بصالة المجمع الحكومي وذلك لتكريم الفائزين في الأنشطة والفعاليات الرمضانية التي ينظمها فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة سنويا في المجالات الدينية والثقافية والرياضية.

وقد بدا الحفل بأي من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني ثم كلمة اللجنة المنظمة ألقاها الاستاذ ناشر الدخينة مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وكلمة راعي الحفل ألقاها الشيخ فهد دهشوش وكيل أول المحافظة رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة الذي هنأ وبارك للفائزين في مختلف الأنشطة.

وأشاد دهشوش بحكمة الزعيم القائد المؤسس المشير علي عبد الله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام الذي جنب اليمن ويلات الربيع العربي الذي تعاني منه الدول الشقيقة .
وأكد تضامن أبناء المحافظة مع أبناء الشعب الفلسطيني ،ناقلا باسم شباب المحافظة التهاني والتبريكات بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك لفخامة المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية والمشير علي عبد الله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام.

وأكد دهشوش أن المؤتمر كان ولا يزال تنظيم الوسطية والاعتدال ولن ينجر إلي العنف والقتل كما فعل ويفعل شركاء الثورة السلمية المزعومة بعمران والجوف.

ودعا الجميع إلي نبذ العنف والتخلي عن السلاح واللجوء للحوار والمصالحة الشاملة ووعد أن يتم إقامة الأنشطة في العام القادم بإذن الله في الملعب المحتل من قبل كوادر الإصلاح قائلا نحن واثقين ان وجودهم لم يعد له اي داع.

وقد تم تكريم الداعمين للأنشطة بدروع وشهادات شكر وتكريم فرق العمل والحكام والإداريين، ومن ثم تم توزيع الجوائز علي الفائزين في الأنشطة الدينية فئة الخمسة أجزاء وخمسة عشر جزء وعشرين جزء والمصحف كاملا بالكؤوس والميداليات والمبالغ المالية
ثم تم تكريم الفائزين الأول والثاني في المسابقات الثقافية وتم كذلك تكريم الفائزين الأول والثاني في العاب كرة ناشئين وكرة قدم براعم وفي تنس الطاولة والتياكوندو والشطرنج بكؤوس وميداليات ومبالغ مالية وتم ايضا تكريم الفائزات من القطاع النسوي في المسابقات الدينية والثقافية وكرة الطاولة والشطرنج.

حضر الحفل مدراء عموم المكاتب الحكومية وقيادة فرع المؤتمر بالمحافظة وكبير الداعمين للأنشطة الشيخ محمد يحي سلبة وعدد كبير من الشباب والمهتمين.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)