عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4785 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - معسكرات تنظيم القاعدة ارشيف

الجمعة, 18-أبريل-2014
لحج نيوز/صنعاء -
افاد تقرير لصحيفة "البيان" الاماراتية في عددها، الجمعة، باكتشاف سكان في مديرية القفر بمحافظة إب اليمنية معسكراً لتنظيم القاعدة في المنطقة.

ونسبت الصحيفة لسكان في منطقة بني ساوي في مديرية القفر بمحافظة إب قولهم إن «العشرات من عناصر تنظيم القاعدة استخدموا المرتفعات الجبلية كمعسكر لأنشطتهم وانهم بدوا باستهداف معارضيهم».

وأفاد السكان أن عددا من المنازل تعرضت إلى عمليات إطلاق نار متكررة من قبل المسلحين الذين تمركزوا في مرتفعات جبلية تسمى «جبل ظهر» في المنطقة الفاصلة بين مديريتي وصاب العالي التابعة لمحافظة ذمار ومديرية القفر التابعة لمحافظة أب.

وتحدث السكان عن ان المسلحين يتدخلون في حياة الناس ويرتادون السوق بأسلحتهم ويقمعون كل من يعارض افكارهم، مشيرين إلى ان هؤلاء يتجاوزون المئة فرد، وسبق لهم مهاجمة نقطة تفتيش لقوات الامن الخاص وفروا الى الجبال حيث تعذر على هذه القوات ملاحقتهم بسبب وعورة تضاريس المنطقة.

* شروط الحوثيين
في الاثناء تحدث تقرير صحيفة "البيان" ، عن بقاء الوضع المتأزم في محافظة عمران، وبالاشارة إلى اصدار الحوثيين حكما في قضية مقتل ستة من افراد الجماعة على يد قوات الجيش.

وقالت الصحيفة أن الحوثيين اصدروا حكما قبليا بموجب عرض السلطات ونص على «إقالة قائد قوات الجيش «اللواء 310 » في المحافظة اللواء حميد القشيبي والمحافظ محمد حسن دماج المحسوب على تجمع الاصلاح، ومدير الأمن محمد صالح طريق ومدير الأمن السياسي أحمد رزق لمحاكمتهم في جرائم اعتداء وقتل وجرح المتظاهرين مع محاكمة كل من اشترك معهم». ونص الحكم ايضا على إخراج معسكر الجيش من محيط المدينة واعتبار ضحايا الحوثيين «شهداء» ومعالجة الجرحى في الداخل أو في الخارج على نفقة الدولة اليمنية.

واضافت أن هذه المطالب أتت فيما يسيطر التوتر على المحافظة بعد احتجاز الحوثيين افرادا من الجيش الذي قام برد مماثل واعتقل عددا من اتباع الجماعة التي تشير الى ان تجمع الاصلاح "إخوان اليمن "يحشد مسلحيه وسط مدينة عمران تمهيدا لتفجير الوضع هناك.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:


التعليقات
يمني (ضيف)
19-04-2014
لا ادري الى متى يستمر سكوت الاعلام عن جرائم الحوثي ومحاولة الصاق التهمة بالاصلاح لا لشئ وانما لانه اسقط صالح من الواجهة الذي يدعم مواقع بمسميات مختلفة ومنها هذا لموقع مع احترامي



جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)