عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4757 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - التحالف

الجمعة, 11-أبريل-2014
لحج نيوز/صنعاء -
عبرت قيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني بمحافظة الحديدة عن ادانتها الشديدة واستنكارها البالغ للأعمال المتشنجة المؤسفة والممارسات والأعمال الخارجة عن القانون التي تؤججها قوى الظلام والتخلف بمحافظة إب .

وأعلن مؤتمر وتحالف إب-في بيان صادر عنهم تلقاه المؤتمرنت، وقوفه وتضامنه مع قيادة السلطة المحلية ممثلة بالقاضي احمد عبدالله الحجري محافظ المحافظة وقيادة المؤتمر وأحزاب التحالف الوطني ومع كل أبناء محافظة إب الأبية التي تقف بوجه سعار النزق العابث بسلاح الحضارة والمدنية التي تعبر به المحافظة البطلة عن شموخ ورسوخ القيم والثوابت الوطنية.

لحج نيوز ينشر نص البيان:
تلقت قيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني بمحافظة الحديدة، ببالغ الأسف والاستياء البيان الصادر عن رئيس حكومة الوفاق الوطني محمد سالم باسندوه وما تضمنه من إسفاف وعبارات تتنافى مع القيم النبيلة بهدف الإساءة إلى القاضي احمد عبدالله الحجري محافظ محافظة إب .

ان البيان الصادر عن رئيس حكومة الوفاق ما كان ينبغي له ولا يليق ان يتجه الى هذا السلوك المنافي لموقع صاحبه، لكن رئيس الحكومة من خلاله تسفر عن تعنتها المؤسف الذي يتجلى في عدم احترام رئيس الحكومة لمهامه وموقعه الذي لا بد ان يكون بالضرورة وطنياً نزيهاً عاقلاً اميناً لا منحازاً جائراً مغلباً مصلحة العابثين بأمن واستقرار وانجازات الأمة والوطن.

أنه ومن خلال لغة بيان باسندوة المؤسفة التي تمثل عرقلة واضحة لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني.. الأمر الذي لا يعبر بحال من الاحوال عن موقف الحكومة بل عن شخص باسندوة الذي يعد حالة مرضية تحاول الهروب من حقيقتها بهذا البيان الذي لا يقدم نفسه إلا كمحاولة يائسة لم ولن تنال من مكانة شخصية وقامة وطنية وعلمية وفكرية ورجل دولة بحجم القاضي أحمد عبد الله الحجري الذي يعرفه أبناء الشعب اليمني العظيم وفي مقدمتهم ابناء محافظة الحديدة الذين كان محافظاً لمحافظتهم حكيماً وسياسيا حصيفاً ومن اهل الشرف والمروءة والأمانة الامر الذي يمثل إساءة واضحة لكل أبناء الشعب اليمني ولأبناء محافظة إب على وجه الخصوص والذين منحوا الحجري ثقتهم وانتخبوه محافظاً لمحافظتهم.

كما إننا قيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني بمحافظة الحديدة اذ نعبر عن ادانتنا الشديدة واستنكارنا البالغ للأعمال المتشنجة المؤسفة والممارسات والأعمال الخارجة عن القانون التي تؤججها قوى الظلام والتخلف بمحافظة إب الحبيبة، لنعلن وقوفنا وتضامننا مع قيادة السلطة المحلية ممثلة بالقاضي احمد عبدالله الحجري محافظ المحافظة وقيادة المؤتمر وأحزاب التحالف الوطني ومع كل أبناء محافظة إب الأبية التي تقف بوجه سعار النزق العابث بسلاح الحضارة والمدنية التي تعبر به المحافظة البطلة عن شموخ ورسوخ القيم والثوابت الوطنية.

صادر عن المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بمحافظــة الحديدة
10/ 4/ 2014م
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)