عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4757 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - اليمنية

الأربعاء, 09-أبريل-2014
لحج نيوز/ خاص -
أعـرب مصدر إعلامي مسئول بالخطوط الجوية اليمنية عن عميق أسفه للخبر الكاذب والملفق , والمسي للناقل الوطني لليمن ( الخطوط الجوية اليمنية ) وسمعتها وعلاقاتها بالمتعاملين معها , والذي نشرته صحيفة « ايلاف » في خبر مكذوب ومنسوب لمصدر عن طائفة البهرة بهدف الإساءة المتعمدة والإيقاع بعلاقات الخطوط الجوية اليمنية مع الآخرين من المتعاملين مع الشركة ومنهم عملائها من طائفة البهرة والذين صدموا من هذه التسريبات والفبركات البعيدة عن الحقيقة والمجافية للواقع ، والذين أعربوا عن نفيهم القاطع للخبر جملة وتفصيلا .
ونفى المصدر الإعلامي للخطوط الجوية اليمنية في هذا البيان الصحفي ، ما أوردته الصحيفة المشار إليها في عددها رقم 308 والصادر بتاريخ 8-4-2014م تحت عنوان « سلطان البهرة يقاضي اليمنية » .
مشيرا إلى أن تلك المعلومات كاذبة وملفقة ولا تمت للحقيقة بأية صلة , وهو ما نفاه مكتب مندوب عظمة سلطان البهرة في اليمن والذي أكد لشركة الخطوط الجوية اليمنية عمق العلاقة الطيبة معها وانه لم يصدر عن سلطان البهرة شيئا من هذا على الإطلاق بل انه يشكر الخطوط الجوية اليمنية وان التعامل معها ممتاز وسيظل متمسكا بتعامله معها لجودة خدمات طيرانها معبرا عن استغرابه لما نشرته الصحيفة.
وقال المصدر في بيان صحفي تلقى " لحج نيوز" نسخة منه بأن أسلوب الكيد والتضليل , وتلفيق الأكاذيب وفبركة المعلومات ...عن الشركة وعلاقاتها بالآخرين إنما يعبر عما يجيش في نفوس من يصطنعونها من نوايا سيئة تجاه الخطوط الجوية اليمنية ، لما تتمناه نفوسهم المريضة , من خلال محاولة تسميم أجواء علاقات شركة الطيران الوطنية بجمهور المسافرين وكل المتعاملين معها .
وأعتبر البيان تكرار هذه الحملات المغرضة والمسيئة وتبادل الأدوار استغلالا سيئا للحرية الممنوحة للصحافة الغرض منه لنيل من المؤسسات الوطنية .كما أن تلك الأساليب الرخيصة أصبحت مفضوحة .
مشيرا الى ان مثل هذه الفبركات التضليلية تأتي ضمن مخطط يسعى إلى إرباك مسيرة عمل ونجاحات الشركة والإساءة الى سمعتها الطيبة التي تمتاز بها عن منافسيها ومحاولة يائسة لهز ثقة الناس بالناقل الوطني للجمهورية اليمنية ( مبعث فخر واعتزاز كل اليمنيين ).
وجدد بيان المصدر الإعلامي للشركة التأكيد على أن شركة الخطوط الجوية اليمنية تتعامل دائما بشفافية مطلقة ومسئولة مع كافة وسائل الإعلام والصحافة على وجه الخصوص , وأن أبوابها مفتوحة أمام كل من يريد الحصول على أية معلومات أو استفسارات سيحصل عليها بكل ترحيب وتقدير .
واختتم المصدر بيانه الصحفي بالقول إن الخطوط الجوية اليمنية وهي تمر بظروف استثنائية خصوصا بعد سنتين من التعامل مع آثار الأزمة التي شهدتها البلاد , وما طالها من خسائر مباشرة وغير مباشرة في سوق الطيران ...لتدرك تماما حجم التحديات التي تواجهها في هذه المرحلة من تاريخها , وأنها على ثقة تامة بقدراتها في السير نحو تحقيق المزيد من النجاحات والتطلعات من خلال تكثف الجهود لتجاوز كافة العقبات والصعاب التي تحاول اعاقة سير عمل وتقدم الشركة ، ومنها تفويت الفرصة على أصحاب المصالح الشخصية الضيقة , وإفشال مخططاتهم الكيدية ، واتخاذ الإجراءات القانونية الكفيلة بوضع حد لأكاذيب بعض وسائل الإعلام.
مؤكدا في الوقت ذاته على احتفاظ شركة الخطوط الجوية اليمنية بكافة الحقوق القانونية في مقاضاة أي وسيلة إعلامية وصحفية والمطالبة بالتعويضات المناسبة وفقا للأنظمة والقوانين النافذة.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)